1

٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ 23395 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية القبض على رجل تركي بتهمة امتهان الدعارة داخل مقهى في مدينة مرسين، جنوبي تركيا، كما ضبطت في المقهى 3 سيدات سوريات، إحداهن "متلبسة برفقة أحد الزبائن".

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الفرق الأمنية قامت بمراقبة مقهى غير مرخص في مقاطعة أكدينيز، بناءاً على معلومات تلقتها تفيد بامتهان صاحبه الدعارة، حيث تم التحقق من أن المشتبه به يقدم الشاي والقهوة لزبائنه كذريعة فقط (لضمان بقاء المقهى مفتوحاً)، في حين يقوم بـ "تشغيل 3 سيدات سوريات في الدعارة"، داخل قسم خاص من المقهى.

وأضافت الوكالة أن العناصر الأمنية داهموا المقهى، واعتقلوا صاحبه المدعو (أ - ج) بتهمة "تسهيل الدعارة وتوفير المكان لممارستها"، كما ضبطوا 3 سوريات، إحداهن متلبسة أثناء ممارستها للدعارة مع أحد الزبائن، حيث تم تسليمهن إلى مديرية الهجرة في المقاطعة.

وتداولت وسائل إعلام تركية مقطعاً مصوراً للمتهم أثناء اقتياده إلى النيابة العامة، حيث يظهر في المقطع وهو ينفي للصحفيين صحة الاتهامات الموجهة بحقه، قائلاً: "لن أقول شيئاً وسأوكل أمري إلى الله، الاتهامات الموجهة بحقي كاذبة، انهن ضيوف ولسن بعاملات لدي، سأتقدم بدعوى في هذا الشأن".

اعلانات
اعلانات