تركيا : القبض على شابة خبأت كمية كبيرة من المخدرات في " شعرها " ! ( فيديو )

٢٨ أكتوبر ٢٠١٧ 2238 المشاهدات
الإعلانات



ألقى الأمن التركي القبض على شابة تركية، بمدينة أضنة، جنوبي البلاد، كانت قد خبأت كمية من مادة الهيروين داخل شعرها.

صحيفة "ملييت" التركية قالت، الثلاثاء الماضي (24/10)، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عناصر من قوات الأمن العام، رصدت حركة مشبوهة للشابة التركية (س.س)، أثناء قيامها بدورية، وعند تفتيشها عثرت على كمية من الهيروين، مخبأة داخل شعرها.

وأضافت أن الهيروين كان مقسماً بداخل 33 ورقة صغيرة، جاهزة للبيع، بوزن غراماً واحداً تقريباً لكل منها.

وأوضحت أنه تم تحويل الشابة إلى النيابة العامة، والتي بدورها أمرت بحسب الشابة، بعد إخضاعها للفحص الطبي.


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حمص : بشار الأسد و عائلته يزورون عدداً من عناصر ميليشياته الجرحى و المعاقين بمناسبة عيد الميلاد ( فيديو ) دعوة أممية للعودة للتهدئة في حلب تقنية مطورة تسمح بإنتاج أي شيء من الهواء ! ( فيديو ) تركيا : وريث أخير لحرفة أوشكت على الانقراض يبحث عن عامل مع الاستعداد لمنحه راتباً ضخماً ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : هناك تنسيق " قد يكون غير مباشر " بين قوات سوريا الديمقراطية و ميليشيات النظام في دير الزور ( فيديو ) من المرجح تمزيقها بعد محاصرة النظام لحلب مجدداً .. تفاصيل " رسالة " المبعوث الأميركي للمعارضة السورية حول الاتفاق مع روسيا ( فيديو )
جيش الإسلام ينشر مقطعاً مصوراً يظهر ما قال إنه عملية إسقاط طائرة مروحية للنظام باستخدام منظومة " أوسا " في الغوطة الشرقية ( فيديو ) تركيا : وسائل إعلام تتناول على نحو واسع مقطعاً مصوراً يظهر ضرب أب سوري لأطفاله بالحزام .. و مديرية الأسرة تتدخل ( فيديو ) قصف جوي للنظام وروسيا يخرج 'مشفى الصاخور' بحلب عن الخدمة