تركيا : إنقاذ شابة سورية ا حتجز تها عائلتها و كبلت عنقها بسلسلة حديدية ! ( فيديو )

٠٧ فبراير ٢٠١٩ 15135 المشاهدات
الإعلانات

قالت وسائل إعلام تركية إن شرطة اسطنبول تمكنت من إنقاذ شابة سورية احتجزتها والدتها وشقيقها في المنزل، وكبلاها من عنقها بسلسلة حديدية لا يزيد طولها عن متر ونصف.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في مقاطعة اسطنبول، ووفقاً للادعاء أقدمت سيدة سورية وابنها على تكبيل ابنتها البالغة من العمر 18 عاماً، داخل غرفة قبو، من عنقها بسلسلة حديدية يبلغ طولها متر ونصف، حيث اقتربت الشابة من نافذة الغرفة أثناء تواجد عائلتها خارج المنزل، وطلبت مساعدة الجوار.

وأضافت الوكالة أن الجوار أبلغوا الشرطة التي هرعت إلى منزل العائلة السورية، واستدعت "فاتح أقفال" فور رؤيتها لحال الشابة، حيث تمكنت من تحريرها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واعتقل عناصر الشرطة والدة الشابة وشقيقها لحظة عودتهما إلى المنزل، حيث زعما في إفادتهما أنهما أقدما على تكبيلها خوفاً من أن تهرب، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إيطاليا : إذا وجدتم مثل هذه القطعة النقدية .. يمكنكم استبدالها مقابل 2500 يورو ! ( فيديو ) عمرو خالد: الرسول اختار الملك المسيحي ليكون وكيله في زواجه (فيديو) بعد أنباء تفيد بإغلاق النظام لمعابر الحي .. حركة " نور الدين الزنكي " تعلن عن فتح معبر إنساني في " الشيخ مقصود " ( فيديو ) السعودية : أمير مكة يوجه بمنع المخالفات " المنافية للقيم الإسلامية " في جدة بعد مقاطع مصورة لزفة عروسين و خطبة ! ( فيديو ) تلفزيون النظام : إقبال متزايد على المأكولات السورية في إيران ( فيديو ) شادي حلوة : حلب بخير و أمورنا رائعة .. لا تخرجوا من منازلكم فالنمور دخلوا و سيبدؤون عملياتهم ( فيديو )
في البرازيل : حلاق سوري لاجئ يحلق لزبائنه بطريقة و معدات فريدة ( فيديو ) بشار الأسد متقمصاً هتلر : " خسرنا خيرة شبابنا و البنية التحتية لكننا ربحنا مجتمعا أكثر صحة و تجانساً " ! تركيا : القبض على تركي التقطته كاميرا مراقبة و هو يسرق هاتف سوري كان نائماً في مسجد ( فيديو )