تركيا : إنقاذ شابة سورية ا حتجز تها عائلتها و كبلت عنقها بسلسلة حديدية ! ( فيديو )

٠٧ فبراير ٢٠١٩ 15130 المشاهدات
الإعلانات

قالت وسائل إعلام تركية إن شرطة اسطنبول تمكنت من إنقاذ شابة سورية احتجزتها والدتها وشقيقها في المنزل، وكبلاها من عنقها بسلسلة حديدية لا يزيد طولها عن متر ونصف.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت في مقاطعة اسطنبول، ووفقاً للادعاء أقدمت سيدة سورية وابنها على تكبيل ابنتها البالغة من العمر 18 عاماً، داخل غرفة قبو، من عنقها بسلسلة حديدية يبلغ طولها متر ونصف، حيث اقتربت الشابة من نافذة الغرفة أثناء تواجد عائلتها خارج المنزل، وطلبت مساعدة الجوار.

وأضافت الوكالة أن الجوار أبلغوا الشرطة التي هرعت إلى منزل العائلة السورية، واستدعت "فاتح أقفال" فور رؤيتها لحال الشابة، حيث تمكنت من تحريرها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واعتقل عناصر الشرطة والدة الشابة وشقيقها لحظة عودتهما إلى المنزل، حيث زعما في إفادتهما أنهما أقدما على تكبيلها خوفاً من أن تهرب، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" كتيبة صب الباطون .. دمر و إحنا نعمر " .. عمال سوريون يتحدون القصف بإعادة الإعمار في درعا ( فيديو ) تعليقاً على حادثة خطف فتاة في الجامعة .. عنصر في الجيش النظامي يهاجم أمن الساحل : " إذا ما عندكين قدرة تدافعوا عن أهلنا مشان نحن نروح ندافع عنين " ( فيديو ) وسط استمرار القصف و التهجير .. ميليشيات النظام تصل أبو الضهور و الفصائل تبدأ هجومها المضاد بعد خسارة 12 % من إدلب ( فيديو محدث ) " 80 بالمئة منهم يرغبون بالعودة " .. قناة لبنانية تتحدث عن خطة و حل جذري يمهد لعودة السوريين في لبنان إلى بلادهم ( فيديو ) ألمانيا : سيدة سورية تشتري وسائد و شراشف بـ " 2 يورو " .. و تجد داخلها مبلغاً ضخماً و تسلمه للشرطة ( فيديو ) الرجل العنكبوت الفرنسي يتسلق ناطحة سحاب في برشلونة دون معدات
مشاجرة جماعية بمشاركة فتيات في السعودية تثير جدلاً واسعاً ( فيديو ) وكالة تركية : سوري ينقذ سورياً آخر من الغرق في اسطنبول .. و الكاميرا تصور الحادثة ( فيديو ) صحفي إسرائيلي و كاميرا قناة إسرائيلية في سوريا .. جدل عبر مواقع التواصل و تلفزيون النظام يرد ( فيديو )