طريقة عمل حلوى البسكويت بالشوكولاته او السوكسيه

٠٤ أغسطس ٢٠١٨ 780 المشاهدات
اعلانات

يستخدم البسكويت الجاهز في إعداد الحلوي~ات بشكل كبير، فهناك الكثير من الوصفات التي تعتمد على البسكويت في مكوّناتها بشكل أساسي لا يمكن الاستغناء عنه أو تبديله بمكوّن آخر، توجد من البسكويت أنواع عدّة، ويمكننا استخدام النوع المفضل حسب الرغبة، فيتوفّر في الأسواق بسكويت القمح وهذا النوع هو أفضلها لمن يهتمّون بالأكل الصحي× وذلك بسبب احتوائه على نسبةٍ عالية من الألياف التي تساعد في عملية الهضم.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد خسارته الفادحة في الانتخابات .. أبرز عملاء بشار الأسد في لبنان يطرد مراسلة على الهواء و يهاجم حزب الله ( فيديو ) عناصر من ميليشيات بشار الأسد يشاهدون الغارات الإسرائيلية و يعلقون عليها ( فيديو ) لقاء بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس إقليم كردستان العراق مسعود البارزاني في أنقرة تعرض مدافع برشلونة بيكيه لحادث أثناء زيارته قطر بعد قولها إن روسيا تقصف مشافي حلب بسبب وجود أسلحة فيها .. رندة قسيس تقنع ترامب الإبن بأهمية الدور الروسي في سوريا ( فيديو ) وكالة تركية : " بعد أن أشفق عليه و اصطحبه لمنزله .. شاب سوري يقتل ثمانينياً أمريكياً و يسرق أغراضه الثمينة " ( فيديو )
صحيفة تركية : " شاب تركي يتحول إلى بطل في ألمانيا بعد أن انهال بالضرب على ألماني لكم زوجته لكمة قاضية " ! ( فيديو ) الجيش الحر يأسر عدداً كبيراً من عناصر ميليشيات النظام في هجوم معاكس بالبادية السورية ( فيديو + صور ) الأمير وليام يشهد عرضاً لأطفال سوريين في الأردن ( فيديو )