طيار متدرب يهبط بطائرة بعد أن أغمي على مدربه ( فيديو )

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ 241 المشاهدات
اعلانات
 عندما أُغمي على مُدرّبه، أصبح الطالب ماكس سيلفيستر الشخص الوحيد المسؤول عن طائرة صغيرة وعن هبوطها بأمان، خلال أوّل حصة له في هذا النوع من الطائرات.
                                                                                                       
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

" العلم النظامي " يدفع وفداً " معارضاً " لتعليق مشاركته و الاحتجاج في المطار .. و توتر بين روسيا و تركيا قبيل " افتتاح سوتشي " ( فيديو ) ماس كهربائي ظنوا أنه انتحاري ! .. حالة هلع و تدافع كارثي يؤدي لسقوط جرحى في " مركز لإحياء ليالي عاشوراء " بالضاحية الجنوبية ( فيديو ) وسائل إعلام روسية عن " مؤرخ غامض " : " جزيرة سورية تكشف نظرية جديدة حول سفينة نوح ! " ( فيديو ) يورونيوز : أكبر لاجئة سورية في اليونان .. تجاوزت المئة و ترغب بالسفر إلى ألمانيا ( فيديو ) سيرجيو راموس يتوج ببطولة عالمية في رياضة بعيدة عن كرة القدم ( فيديو ) على خلفية شجار " سوري - تركي " .. مئات المواطنين يتظاهرون ضد السوريين و يحطمون واجهات متاجرهم في مدينة تركية ( فيديو )
رجل ثري يستأجر قصر مول بالكامل للتسوق بمفرده بسيارته الخاصة ميركل : ألمانيا مستعدة لتوطين المزيد من السوريين .. و حليفها البافاري يقول إن " ترحيل اللاجئين شبه مستحيل " ! ( فيديو ) اسهل طبخة مندي دجاج بالفرن (فيديو)