هولندا : اعتقال سوري متهم بقتل سيدة و رجل سوريين طعناً بالسكين ( فيديو )

15 ديسمبر 2017 13044 المشاهدات
اعلانات



اعتقلت السلطات الهولندية سورياً، بعد حوادث طعن انتهت بمقتل شخصين، في مدينة "ماسترخت"، يوم الخميس.

وذكرت هيئة الإذاعة الهولندية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن أول حادثة طعن وقعت مساء الخميس، بعد مشاجرة في شارع بوتسارت، وانتهت بمقتل رجل وهروب الفاعل.

وبعد دقائق، وقعت حادثة طعن أخرى على بعد مئات الأمتار، ونتج عنها مقتل امرأة، وجرح ثلاثة أشخاص آخرين، بينهم المتهم الذي ألقي القبض عليه.

واعتقلت السلطات السوري المتهم (37 عاماً)، في مسجد بالمدينة، ويجري التحقيق معه لمعرفة الأسباب التي دفعته للقيام بفعلته.

ولم تتمكن الشرطة بعد -بحسب المصدر- من معرفة العلاقة التي تربط المتهم بالجرحى الآخرين.

وذكرت السلطات أنه سيتم لاحقاً الكشف عن هويات المتهم والضحايا.

ونقلت الهيئة عن سكان الحي الذي شهد الحوادث، قولهم إن المرأة الضحية هي أم سورية تعيش في هولندا منذ عام ونصف العام.

وسمعت فتاة من الحي طرقاً شديداً على باب، ثم رأت المرأة تفتح ليقوم المتهم بطعنها وإصابة جار آخر أراد مساعدتها مع شخص ثان.

ونقل المتهم بعد اعتقاله إلى المستشفى مع المصابين الآخرين، وأكدت الشرطة أن "لا خلفية إرهابية للحادثة".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

المغني " علي الديك " ينفي شائعات الـ " فيميه " التي طالته مؤخراً : " نحن نقدس كلام القائد العظيم الحبيب الصديق الوفي الأخ الكبير بشار الأسد " زعم أنه حصل عليها من سوري .. " ساحر تركي " يتلقى العلاج في مصر بعد أن لدغته أفعى نادرة " مريضة و عمياء " ! ( فيديو ) بعد أن بترت ذراعه و أدخلته في غيبوبة .. ظهور حديث للجولاني يكذب وزارة الدفاع الروسية ( فيديو ) النفط يتدفق من صنابير المياه في قرية روسية لقاء مع عائلته في دمشق وتفاصيل تنشر لأول مرة عن الفشل الأمني الذريع .. ألمانيا: القصة الكاملة لـ "جابر البكر" اللاجئ الذي تحول لإرهابي وشنق نفسه (فيديو) مضايا : إصابة أحد أعضاء الهيئة الطبية بـ " التهاب السحايا " .. و مناشدة لإخراجه مع المصابين الآخرين قبل انتشار العدوى في المدينة المحاصرة ( فيديو ) السوريون في كندا .. بين دموع ترودو خلال و الصعوبات التي تواجههم ( فيديو ) صندوق يعالج إدمان الهواتف الذكية عروس صينية تقود حافلة إلى حفل زفافها ! ( فيديو )