ألمانيا ضجة حول مقطع فيديو خليع لشرطيات متدربات ( فيديو )

٠٤ فبراير ٢٠١٩ 74160 المشاهدات
اعلانات

أُثيرت ضجة حول مقطع فيديو مدته دقيقتين، تظهر فيه طالبات مدرسة شرطة بولاية ساكسونيا الألمانية، وهن يرقصن على أغنية خليعة.

وذكرت صحيفة "بيلد"، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، أن المقطع التقط في صيف عام 2018، في المدرسة العليا لشرطة ساكسونيا، في مدينة باوتسن، لكنه لم يُنشر على الإنترنت إلا مؤخراً، وتمت مشاركته على نطاق واسع.

ويبدأ المقطع بتصوير شرطية تدخن سيجارة عند مدخل مدرسة الشرطة، ثم تقول للمصورة: "هل أنت مستعد لهذا؟"، فتقوم الأخيرة بالتوجه بكاميراتها إلى داخل المدرسة، وأثناء سيرها في الممرات تمسك بأرداف شرطية شابة، قبل أن تتجه إلى غرف تغيير الملابس.

وفي غرف تغيير الملابس، تظهر شرطية شابة وهي ترتدي لباسها مع قيامها بحركات جنسية، وأخرى تأمل موزة بطريقة إباحية، وثالثة تضع فقط منشفة على جسدها.

ويظهر المقطع المصور أيضاً رقص الشرطيات على أغنية خليعة، تقول فيها المغنية بالإنكليزي ما معناه: "أنا سيدة، ولكني أرقص مثل عاهرة".

وعلق فريق التواصل الاجتماعي للشرطة في "تويتر" على الفيديو، بالقول: "يظهر الفيديو أن المتدربات لدينا يشعرن بالسرور.. وحقيقة أن الفيديو سُجل بشكل خاص، قبل أن ينتشر على الإنترنت، يوضح أيضاً أننا بحاجة إلى توعية أكبر لموظفينا وموظفاتنا منذ التدريب، حيث أن مثل هذه الصور يمكن أن تثير ردود فعل مختلفة".

وقال رئيس شرطة ولاية ساكسونيا، هورست كريتسشمار، لصحيفة "بيلد": "سنتحدث في أقرب وقت ممكن مع جميع المشاركات في المقطع المصور، ونناقش معهن أسبابه.. يجب أن يظل الاعتدال وضبط النفس من المزايا الأساسية لعناصر الشرطة الناشئين، حتى في عالم التواصل الاجتماعي"، وختم بالقول إنه تجري الآن دراسة ما إذا كان يتوجب فرض إجراءات تأديبية بحق الشرطيات المتدربات.

اعلانات
اعلانات