راكب يسافر من كوبا إلى أميركا بين بضائع الطائرة ! ( فيديو )

١٩ أغسطس ٢٠١٩ 543 المشاهدات
الإعلانات
أعلنت السلطات الأميركية أنه تم العثور على مسافر اختبأ في قسم البضائع على متن طائرة وصلت من هافانا إلى مطار ميامي الدولي.

وأظهر مقطع مصور تم تداوله على تويتر، أفراد الطاقم وهم يحيطون بالرجل على الأرض بعد هبوط الطائرة الخاصة التابعة لشركة "سويفت إير" في ميامي بعد منتصف الليل مباشرة.

وصرح شهود عيان لشبكة "إن بي سي 6" الإعلامية وفق ما نقلت قناة "العربية" السعودية، بأنهم سمعوا صوتاً في منطقة الشحن قبل أن يطلب الرجل الماء.

وقال الناطق باسم المطار غريغ تشين لأسوشيتدبرس، إن الرجل اقتيد إلى الاحتجاز من قبل عناصر هيئة الجمارك وحماية الحدود الأميركية.

ولم تعقّب "سويفت إير" على القصة، كما لم تتوفر معلومات إضافية.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" حباً و امتناناً " .. تركيا : عائلة سورية تنجب ثلاثة توائم و تطلق عليهم أسماء الرئيس التركي و زوجته ( فيديو ) الأمير وليام يشهد عرضاً لأطفال سوريين في الأردن ( فيديو ) إيران : مظاهرات مستمرة لليوم الثاني على التوالي .. و الأمن يلقي القبض على العشرات ( فيديو ) دمعة كلب مات مسموماً تكسب تعاطف التونسيين مصادر إعلامية تركية : " الجيش التركي يعطي التعليمات بالاستعداد للجيش الحر من أجل إدلب .. و هذا هو عدد الجنود الأتراك داخل سوريا حالياً " ( فيديو ) " صدمة كبيرة للسياح على متنها " .. تركيا : سفينة سياحية تنقذ لاجئين سوريين أوشكوا على الغرق خلال محاولتهم الوصول إلى اليونان ( فيديو )
سوري يطلق على متجره في برلين اسم " يلعن روحك يا حافظ " امرأة تتناول 300 وعاء من " المعكرونة " بتحد ياباني ( فيديو ) يسألونك عن الطائفية .. القيادي في الحشد الشعبي الشيعي " أبو عزرائيل " : توجهنا إلى حلب مبني على " أمور عقائدية " و نواصب العصر هناك يريدون تدنيس قبر زينب و علي ! ( فيديو )