المغنية اللبنانية أمل حجازي تنشر أنشودتها الأولى بعد ارتداء الحجاب

٠١ ديسمبر ٢٠١٧ 406 المشاهدات
اعلانات
نشرت الفنانة #أمل_حجازي في صفحتها بـموقع "فايسبوك"، فيديواً لأنشودة جديدة لها حملت طابعا دينياً.

وأصدرت حجازي الأنشودة تزامنا مع حلول عيد المولد النبوي، وشاركها في أدائها الفنان حسام الصعبي الذي رافقها على البيانو.

ولاقت الأنشودة تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل، اذ اعتبرها البعض بمثابة "مفاجأة لم تكن متوقعة"، فيما أثنى كثيرون على أداء حجازي وطلبوا منها الاستمرار في هذا الخط الديني الذي يبدو انها باشرته بعد ارتدائها الحجاب.

وفي هذا السياق، كتبت حجازي تعليقا على مقطع الفيديو: "مبارك علينا وعليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد، رقّت عيناي شوقاً".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مطاعم و محال تجارية سورية تطلق حملات لتشجيع السوريين على " التضامن مع الليرة و دعم الاقتصاد التركي " ( فيديو ) " الأكبر حتى الآن " .. تركيا : إغراق طائرة غير مستعملة لجذب السياح و الغواصين ( فيديو ) عفرين : فصيل من الجيش الحر ينشر مقطعاً مصوراً لمن قال إنهم عناصر من وحدات الحماية الكردية أسرهم بعد معركة للسيطرة على إحدى القرى ( فيديو ) وزير تركي : لا يجب أن نعيد السوريين إلى بلادهم حتى و إن كانوا يرغبون بذلك ! ( فيديو ) فتاة تقتحم مباراة كأس السوبر السعودي في لندن حاملة علم الثورة .. و الجمهور يهتف " سوريا .. سوريا " ( فيديو ) مصر : فتح التابوت الأثري الغامض و الكشف عن محتوياته ( فيديو )
مبعوث التحالف الدولي الأمريكي و مسؤولون أمريكيون يجتمعون بـ " المجلس المدني للرقة " التابع لقوات سوريا الديمقراطية في ريف الرقة ( فيديو ) لقاء مع عائلته في دمشق وتفاصيل تنشر لأول مرة عن الفشل الأمني الذريع .. ألمانيا: القصة الكاملة لـ "جابر البكر" اللاجئ الذي تحول لإرهابي وشنق نفسه (فيديو) ترامب " يخوِّف " الأمريكيين من كلينتون : ستستقدم عشرات الآلاف من اللاجئين السوريين ! ( فيديو )