سيدة أمريكية تضع طفلها في مركز تسوق بمساعدة الزبائن و الموظفين

٣١ ديسمبر ٢٠١٧ 578 المشاهدات
اعلانات
نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية مقطع فيديو يظهر لحظة دخول سيدة حامل في الثلاثينات من عمرها إلى أحد محال البقالة ويسمى El Parian في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وبعد ثوانٍ بدأت بالشعور بآلام الحيض، لتصرخ طلباً للمساعدة، فيما قام عدد من الزبائن والموظفين داخل المتجر بمساعدتها.

وقالت مالكة المتجر إيسامار سيبولفيدا لصحيفة The Washington Post الأميركية، إن السيدة من الزبائن المعتادين للمتجر وقد جاءت لشراء بعض الأغذية، قبل أن يفاجأوا جميعاً بصراخها وطلبها المساعدة.

حينها قام الموظفون بطلب الإسعاف، بينما هرعت سيبولفيدا مع آخرين لمساعدة السيدة، ليجدوا أنها أوشكت على وضع مولودها، وقد دخلت بالفعل مرحلة المخاض، لذا قرروا ضرورة مساعدتها على وضع الرضيع.

وتابعت، وفق ما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، أنها لاحظت أن الحبل السري ملتف حول عنق الجنين فور خروجه من الرحم، فطلبت إمدادها بمقص وقامت بقطع الحبل السري.

وأظهر الفيديو قيام أحد الزبائن بعدها بحمل الجنين والجلوس به في أحد أركان المتجر، ثم لفوه بقطعة قماش من قسم اللحوم لأن الطفل كان بارداً، ثم ذهبت صاحبة المتجر لمكتبها لإحضار غطاء يخص توأمها البالغين من العمر عاماً واحداً.

فيما وصل المسعفون إلى مكان الحادث عقب الولادة مباشرةً، لينقلوا الأم والرضيع إلى المستشفى، حيث كانا بصحة جيدة.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

نقص للغذاء و انتشار للأمراض .. " العفو الدولية " تصف أوضاع العالقين في مخيم الركبان بالأردن بالمزرية ( فيديو ) ناسا تجري اختبارا ناجحا لمركبة أوريون استعدادا لرحلة المريخ زعيمة حزب اليسار في ألمانيا : بشار الأسد ديكتاتور و مسؤول عن جرائم حرب لكنه الحاكم الحالي و يجب أن يشارك بالمفاوضات ( فيديو ) بلجيكا مقبرة رمزية للتذكير بالأطفال الذين قتلوا جراء القصف في سوريا ( فيديو ) ما هي قوات " الجنجويد " المرعبة التي يقودها العسكر في السودان ؟ ( فيديو ) مقتل سوري و إصابة آخرين خلال شجار داخل مطعم في غازي عنتاب ( فيديو )
" بالروح بالدم نفديك يا بشار - للأبد لأجل عيونك يا أسد " .. جانب من احتفالات الموالين بسيطرة ميليشيات إيران و العراق و روسيا و حزب الله على حلب ( فيديو ) بعد أن وصفها الأول بالفاجرة و شبحت الثانية للأسد .. رد قوي من أصالة نصري على جورج وسوف و إلهام شاهين ! ( فيديو ) لاجئ سوري في لبنان : " اضطررت لدفن والدتي ليلاً في الخفاء