تركيا : وسائل إعلام تتناول على نحو واسع مقطعاً مصوراً يظهر ضرب أب سوري لأطفاله بالحزام .. و مديرية الأسرة تتدخل ( فيديو )

١٥ سبتمبر ٢٠١٨ 17688 المشاهدات
اعلانات
تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر ضرب أب سوري لأطفاله باستخدام الحزام، في مدينة غازي عنتاب، جنوبي تركيا، الأمر الذي استدعى تدخل مديرية الأسرة والسياسات الاجتماعية في المدينة.

وذكرت قناة "ShowTv" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن المقطع المصور تم التقاطه في مقاطعة نزيب، ويظهر فيه الأب وهو يحشر طفليه اللذين تقدر أعمارهما بين عامين وثلاثة أعوام إلى حائط الغرفة، ويقوم بضربهما مستخدماً حزامه.

وأضافت القناة، أن المقطع المصور التقطه أحد الجوار بالاستعانة بكاميرا هاتفه المحمول، وأشار إلى أنها ليست المرة الأولى، حيث يكرر الأب السوري حوادث الاعتداء بالضرب على زوجته وأطفاله، بشكل مستمر.

وتحركت مديرية الأسرة والسياسات الاجتماعية في المدينة، فور انتشار المقطع المصور الذي أثار موجة غضب كبيرة، حيث أشارت في بيان لها إلى أنه تم التوصل إلى العائلة، وبدأت مديرية الأمن تحقيقها مع الأب، مؤكدة بأن زوجته وأطفالهما أصبحوا تحت رعاية وحماية المديرية، بحسب القناة.
اعلانات
اعلانات