طريقة عمل تمر محشي مكسرات و مغطس بالشوكولا (فيديو)

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ 607 المشاهدات
الإعلانات
يعتبر التمر المحشي أحد أصناف الحلى الخفيفة واللذيذة التي يمكن تقديمها في مختلف المناسبات الدينيّة، وفي عيديْ الفطر والأضحى المبارك، حيث إنّ طريقته سهلة، ومكوّناته بسيطة وغير مكلفة مادّياً، كما يمكن لربّة البيت أن تتحكّم في حشوته حسب رغبتها وما يتوفّر لديها من مكسّرات، نعرض في هذا المقال بعض وصفات التمر المحشي و مغطس بالشوكولا.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

درع الفرات بيان الجيش السوري الحر يسيطر على مدينة الباب بالكامل وطرد عصابات تنظيم داعش ألماني يسافر من هامبورغ إلى طرطوس و يروج لرواية نظام الأسد : أشعر بالأمان هنا أكثر من ألمانيا .. و أخجل و أحزن مما تفعله ميركل ! ( فيديو ) الإعلام الروسي : عربة " بوك " الصاروخية تجوب مطار المزة في دمشق بعد القصف ( فيديو ) ألمانيا : طلاب جامعة يصممون " سيارة نباتية و صديقة للبيئة " ( فيديو ) غارات سورية وروسية تستهدف 4 أحياء في مدينة حلب وتسفر عن سقوط جرحى رغم تعديل الخطأ.. "قرود عون" تتصدر المشهد في لبنان
دمشق : أنباء عن قصف يطال عدة مناطق و إعلام النظام يتحدث عن " التصدي لأهداف معادية " ( محدث ) إدلب : ناشطون يتناقلون أنباء و مقاطع مصورة تفيد بـ " إسقاط طائرة حربية و إلقاء القبض على الطيار " ( فيديو | محدث ) روسيا تحيي الذكرى الثلاثين بعد الألف على دخولها المسيحية .. و بوتين يقول : تبني المسيحية هو نقطة البداية و الولادة الروحية لنا ( فيديو )