نادي برشلونة يحقق حلم فتاة سورية لاجئة في ألمانيا ( فيديو )

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ 14606 المشاهدات
اعلانات


فاجأت إدارة نادي برشلونة فتاة سورية لاجئة في ألمانيا بتحقيق حلمها بلقاء لاعبي فريقها المفضل، وذلك بعد أن عملت على إرسال حافلة إلى كولونيا لتقلها إلى العاصمة الكتالونية.

ونشر النادي مقطع فيديو يلخص رحلة الفتاة المقعدة نوجين مصطفى من كولونيا إلى برشلونة، حيث التقت في الكامب نو نجوم الفريق الكتالوني، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

نوجين مصطفى التي اشتهرت بعد تغطية وسائل الإعلام لرحلة لجوئها الشاقة، وإصرارها على تحقيق أهدافها رغم إعاقتها، قال النادي عنها إنها "ألهمت حملة برشلونة الخاصة لاحتفالات عيد الميلاد".

وحين وصلت الفتاة، وهي كردية سورية تبلغ من العمر 18 عاما، إلى الكامب نو، استقبلها ميسي الذي التقط معها صورا تذكارية، قبل أن تلتقي لاعبين آخرين، بينهم أندريس إنييستا وجيرار بيكيه وتيرشتيغن. (SKYNEWS - Aljazeera)


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

صحيفة بريطانية : فيديو نادر تم تصويره في مقهى بسوريا يظهر الجهادي البريطاني الشهير " جون " إلى جانب " أشهر قرصان إلكتروني " ألمانيا : خمسينية ترصد عشرات الآلاف من اليوروهات مكافأة لمن يجد لها حقيبتها المفقودة ! " الصديق وقت الضيق " .. أفيخاي أدرعي يكشف تفاصيل عملية إسرائيلية خاصة لـ " مساعدة النازحين السوريين في الجنوب السوري " ( فيديو ) موظف في دائرة الأجانب سيعيده لسوريا لو كان الأمر بيده .. ألمانيا : لقاء مع لاجئ سوري متزوج من امرأتين ( فيديو ) فيديوهات تعريفية بعظمة سوريا و كفاءة اللاجئين السوريين لأكاديمي أردني تحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( فيديو ) فتاة تفقد وعيها فرحاً بقبلة من تامر حسني ! ( فيديو )
تركيا : موجة من الغضب بسبب ضرب معلم مدرسة لطالب في الصف الأول فشل بكتابة حرف ! ( فيديو ) كلب يودع صاحبه و هو يحتضر في المستشفى أبو محمد الجولاني يعلن عن فك ارتباط جبهة النصرة بتنظيم القاعدة و تسميتها " جبهة فتح الشام "