" عاد إليكم من جديد " .. الكابتن ماجد يواجه ميسي و رونالد و نوير في كأس العالم 2018 ( فيديو )

١١ ديسمبر ٢٠١٧ 16470 المشاهدات
الإعلانات



من المنتظر أن يعود مسلسل الرسوم المتحركة الرياضي الأسطوري الكابتن تسوباسا (الكابتن ماجد)، بأجزاء جديدة، بالتزامن مع كأس العالم 2018.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن مجلة "شونين جامب - Shonen Jump" اليابانية المتخصصة بأخبار المجلات المصورة والرسوم المتحركة، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، أن مؤلف "الكابتن ماجد" يوتشي تاكاهاشي يحضر لجزئين جديدين، يتألف كل جزء من 24 حلقة.

وسيتناول الجزء الأول مشوار المنتخب الياباني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، أما الجزء الثاني فسيتناول مشاركة المنتخب في النهائيات، ومن المنتظر أن يتواجه فيه الكابتن ماجد مع النجوم العالميين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مانويل نوير.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة عمل اسهل طبخة مندي دجاج بالفرن (فيديو) خلال 5 دقائق وبعد يوم واحد من حصوله على الأموال .. عصابة تسرق " تحويشة العمر " لرب أسرة سورية في إسطنبول ( فيديو ) CNN : أقوى 10 جيوش من حيث القوة الجوية بالعالم .. مصر تتفوق على تركيا فضيحة جديدة من سوتشي .. قدري جميل ينكر معرفته بالإرهابي علي كيالي بعد صورته معه و الأخير يرد : كذاب و ابن شوارع و خائف من الأتراك و هذا ما دار بيننا ! ( فيديو ) " خبير عسكري و استراتيجي مصري " : اللواء عمر سليمان استشهد في مركز المخابرات السوري .. و كل هؤلاء كانوا معه ! ( فيديو ) السيطرة على مواقع مليشيات الأسد في بلدة الطليسية بريف حماة الشمالي الشرقي جيش الفتح أحرار الشام
في السعودية .. مواطنون يعثرون على جثة مربوطة بسرير وسط طريق عام ! ( فيديو ) ناشطات " فيمن " يقتحمن منصة مؤتمر إسلامي بباريس " عاريات الصدور " ( فيديو ) مقدس خامنئي و مادح مرتزقته .. غوار : الشعب السوري هو وحده الذي يقرر من هو رئيسه ( فيديو )
{}