الجيش الإسرائيلي ينشر لقطات مصورة تظهر قصفه لمواقع ميليشيات بشار الأسد في القنيطرة ( فيديو )

١٢ يوليو ٢٠١٨ 1905 المشاهدات
اعلانات

نشر الجيش الإسرائيلي، صباح الخميس، لقطات مصورة للضربة التي استهدفت مواقع عسكرية لميليشيات بشار الأسد في القنيطرة (حضر - كروم جبا).

وأصدر الجيش بياناً قال فيه، بحسب ما نقلت قناة "سكاي نيوز"، إنه أصاب ثلاثة أهداف، رداً على انتهاك طائرة سورية بلا طيار للمجال الجوي الإسرائيلي، الأربعاء، قبل إسقاطها فوق شمال إسرائيل عبر صاروخ باتريوت.

وقال الجيش الإسرائيلي، في البيان، إن "قوات الدفاع الإسرائيلي تحمل النظام السوري المسؤولية عن الأفعال التي تجري على أراضيه وتحذره من أي عمل آخر يستهدف القوات الإسرائيلية".

ونشرت إسرائيل فيديو باللون الأبيض والأسود لصواريخ تصيب ما بدا وكأنه كوخ وهيكل من طابقين وآخر من خمسة طوابق وسط تضاريس تكثر فيها التلال.

مواضيع متعلقة

الإعلام الروسي عن نتنياهو : لا مشكلة لدينا مع نظام الأسد .. على مدى 40 عاماً لم يتم إطلاق رصاصة واحدة على مرتفعات الجولان

بعد إسقاط طائرة فوق بحرية طبريا .. الجيش الإسرائيلي يعلن قصف ثلاثة مواقع عسكرية لميليشيات بشار الأسد

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : شجار عنيف لسبب تافه ينتهي بإصابات و تدخل كبير للشرطة و إجلاء عائلة سورية لمكان آمن ( فيديو ) تركيا : مرشح برلماني يمشي داخل البحر بلباسه الرسمي ليطلب من المصطافين التصويت له ! ( فيديو ) تعرض مقبرة يهودية تاريخية للتخريب .. و مسلمان يجمعان تبرعات لترميمها " خلصنا " ! .. شرعي تنظيم داعش في القلمون الغربي يسلم نفسه مع عناصره ضاحكاً مستبشراً لحزب الله ( فيديو ) حلب : رجل يقتل طفله بطريقة مروعة أمام شقيقته الصغرى وسط ظروف غامضة ( فيديو ) " بالصدفة " .. محافظ بشار الأسد في دير الزور يلقي القبض على عناصر من " الجيش العربي السوري " خلال قيامهم بـ " التعفيش " ( فيديو )
تركيا تكشف عن " المستشفى الأكبر في أوروبا و ثالث أكبر مستشفى في العالم " .. هذه تفاصيل ما يحتويه و ما يقدمه ( فيديو ) السمكة الحره السمك المشوي بالفرن (فيديو) وسائل إعلام كردية : الإدارة الذاتية تبيع عشرات الآلاف من براميل النفط الخام للنظام يومياً بأسعار رمزية ( فيديو )