حكم يسجل هدفاً في الدوري الهولندي و يحتسبه بنفسه ! ( فيديو )

٢٨ مايو ٢٠١٩ 304 المشاهدات
الإعلانات
 شهدت مباراة "هاركيماس بويز" و"هويك" ضمن دوري الدرجة الثالثة الهولندي لكرة القدم، لقطة طريفة عندما سجل حكم اللقاء هدفا بالخطأ في شباك أحد الفريقين.

وتظهر لقطة الفيديو التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعبو "هاركيماس" أثناء قيامهم بهجمة خطيرة على مرمى المنافس، وبعد عدة محاولات للتسديد منهم، ارتطمت كرة أحدهم بالقائم الأيمن لفريق "هويك" وارتدت إلى قدم الحكم الذي كان قريبا من المرمى، ولم تكن ردة فعل الحكم سريعة بما فيه الكفاية حيث لم يستطع تفادي ارتطام الكرة بقدمه، ولكن الذي لم يكن بالحسبان، أن الكرة بعد ارتطامها بقدم الحكم عادت باتجاه الشباك وتجاوزت خط المرمى، ليضطر الحكم "الهداف" لاحتساب الهدف الذي سجله بنفسه لصالح فريق "هاركيماس".

وسجل الهدف باسم اللاعب كيل داسبورغ، آخر من لمس الكرة من فريق هويك قبل دخولها للشباك.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز هاركيماس بنتيجة 4-2. (RT)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حادثة ضجت بها السعودية و السلطات تتدخل .. أب سعودي يعذب طفلته الرضيعة بوحشية انتقاماً من زوجته السورية ! ( فيديو ) حكم ينفجر بالبكاء بسبب والدته.. وفيديو لنجم ليفربول يواسيه " إعلامية فيسبوكية " موالية تشبه السوريين بالكلاب و تهاجم بشار الأسد : البلد ذاهبة للأسلمة بوجوده .. و هذا ما سيحصل في سوريا قريباً ( فيديو ) قناة ألمانية تسلط الضوء على لاجئ سوري أصبح عضواً في المنتخب الوطني الألماني للدهانين ( فيديو) قناة موسيقية تركية تحقق حلم طفل سوري يعزف على " سطل " في أحد أشهر شوارع اسطنبول ( فيديو ) إعلام النظام ينشر مقطعاً مصوراً يظهر حجم الدمار الذي أحدثته طائرات بشار الأسد و بوتين في تدمر
لطمية شيعية تتحول لأغنية مقاصف و كباريهات في أحد مطاعم دمشق .. و غاضبون لـ " آل البيت " يضرمون النار بالمطعم ! ( فيديو ) في تايلاند .. ثوب طفلة ينقذها من الموت ( فيديو ) ألمانيا : الشرطة تبحث عن 4 شبان سرقوا رجلاً في " فرانكفورت آم ماين " ( فيديو )