تركيا : عائلة سورية تستقبل العام الجديد بمأساة و تقضي ليلتها في الشارع ( فيديو )

٠١ يناير ٢٠١٩ 1065 المشاهدات
اعلانات

استقبلت عائلة سورية العام الجديد بحريق التهم منزلها، وأجبر أفرادها على المبيت في الشارع بالعاصمة التركية أنقرة.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة يني محله، حيث تسبب الغاز بوقوع انفجار، واندلاع حريق داخل منزل عائلة سورية، وتسببت النيران باحتجاز أفراد العائلة السورية، والبالغ عددهم 9 أشخاص بينهم 6 أطفال، داخل المنزل.

وأضافت أن الجوار من الأتراك هرعوا لمساعدة أفراد العائلة، ونجحوا بإخراجهم من المنزل، في حين تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده.

وختمت الوكالة بالقول إن الحريق خلّف أضرار مادية فقط، ولم يتعرض أحد من السوريين لأية إصابة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

من الفرقة الرابعة و السابعة .. اللحظات الأولى لخروج عناصر جيش بشار الأسد الأسرى في " خان الشيح " بريف دمشق ( فيديو ) تعليقاً على جريمة قتل طفل بدم بارد من قبل عناصر ميليشات النظام .. محافظ بشار في حلب : أمن المواطن خط أحمر و سوريا دولة مؤسسات و قانون ( فيديو ) كندا : طالبة سورية تتفوق في مجال العلوم و تظفر بواحدة من أشهر المنح الدراسية ( فيديو + صور ) بعد منعه 50 عاماً .. السيجار الكوبي شرعي بأمريكا قال إنه يشرب الشاي داخلها و أكد قدرته على صد أي هجوم .. مقتل قائد " الكلية الفنية الجوية " في حلب خلال محاولة ميليشياته التقدم إلى المناطق التي هزم فيها ( فيديو ) متجر بولندي يصنع حلوى بأعلام ألوان المنتخبات المشاركة في المونديال ( فيديو )
لحظة قطع بث CNN في فنزويلا بعد فيديو لدهس مدرعات لمتظاهرين سيارة " تسلا " تواصل سيرها في كاليفورنيا رغم نوم قائدها ! ( فيديو ) الدنمارك : ملايين المشاهدات لحوار مثير للجدل بين برلمانية مسلمة و مناهض للمسلمين و مرسل لرسائل كراهية ! ( فيديو )