صحيفة تركية : إخلاء سبيل تركي أظهرته كاميرات مراقبة و هو يستدرج طفلتين سوريتين إلى منزله ( فيديو )

12 يوليو 2018 22741 المشاهدات
الإعلانات

أخلت محكمة الصلح الجزائية، في مدينة اسطنبول، سبيل شخص تركي، استدرج طفلتين سوريتين شقيقتين، وفشل في إدخالهما إلى منزله عنوة، إثر اجتماع أهالي الحي على صراخهما.

وقالت صحيفة "صباح" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت قبل عدة أيام، في مقاطعة إسنلر، حيث استدرج (أ - أ / لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته ما يعني أنه تركي) طفلتين سوريتين، التقى بهما داخل محل بقالة، إلى منزله، واعداً إياهما بمنحهما الطعام.

وأضافت الصحيفة، أن (أ - أ) حاول إدخال الطفلتين بالقوة إلى المنزل، إلا أن أهالي الحي اجتمعوا على صراخهما، وتمكنوا من إنقاذهما في اللحظات الأخيرة، ليبلغوا بعدها مركز الشرطة بالحادثة، الذي استمع بدوره لإفادة الطفلتين.

وتحدثت الطفلة (ه - إ)، واصفة ما حدث معهما: "دخلنا إلى محل بقالة سوري، لشراء الكيك لوالدتنا، وشاهدنا هناك شخصاً لا نعرفه، قال لنا (تعاليا إلى منزلي سأعمل لكما ما تشاءان)، نحن لم نرد الذهاب معه، إلا أن الشخص أمسكنا من يدينا وتوجه بنا إلى منزله مباشرة، أثناء دخولنا إلى البناء صرخنا وعضضنا الشخص لاشتباهنا به، في هذه الأثناء جاءت سيدتان وأنقذتانا منه".

ووفقاً للادعاء فإن الشخص حاول استدراج الطفلتين للاستحمام (في منزله)، كما حاول تقديم مشروب كحولي لهما، إلا أنه أُلقي القبض عليه، قبل أن يحدث الاعتداء.

وقام "هالس صاريلدز"، رئيس المفتشين في مركز الشرطة، بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، بدقة شديدة، حيث تم التعرف على هوية المتهم، وأُحيل إلى محكمة الصلح الجزائية، التي أخلت سبيله.

بدوره تقدم الادعاء العام باعتراض على إخلاء سبيل المتهم، وما يزال التحقيق مستمر، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات