خليجي مخمور يعطل حركة السير في المنامة بحركات مجنونة

30 يونيو 2017 144 المشاهدات
اعلانات
عطّل شاب خليجي حركة السير في أحد شوارع #المنامة ، عندما خرج من سيارته وسط الشارع العام وبدأ في أداء حركات غريبة، في موقف بدا فيه تأثير الكحول باديا عليه.

وكانت سيدة خليجية في سيارة خلف سيارة الشاب، وصورت مقطع فيديو أظهر حركاته الغريبة، وفقاً لشبكة إرم نيوز، وأظهر الفيديو لحظة وقوف الشاب بسيارته، وألقى التحية على سائقي السيارات، فيما وضع دينارا على إحدى السيارات.

وظهر الشاب الخليجي في الفيديو وكأنه مجنون، غير أن أحداً لم يبادر إلى إيقافه ثم مضى بعد ذلك في طريقه.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

العثور على ثمرة غريبة بطلاسم في الإمارات ألمانيا : موالون لبشار الأسد يرفعون صوره و أعلام روسيا و يهتفون تأييداً لإجرامه في برلين ( فيديو ) مستوى غير مسبوق من الجهل .. تلفزيون بشار الأسد يحول " زرادشت " لفيلسوف ألماني ! آلاف غيرها يعانون مع استمرار إغلاق الحدود .. الرئيس التركي يستقبل طفلة تويتر الحلبية الشهير " بانا العابد " في أنقرة ( فيديو + صور ) فتاة أمريكية مسلمة تخترع " حيلة للدفاع عن النفس " و مقاومة الاعتداءات و التحرش و " نزع الحجاب " ! ( فيديو ) ولدت قبل اختراع الطيران و عاصرت الحروب العالمية .. تعرف على اللاجئة السورية الأكبر في العالم ( فيديو ) ألمانيا : متطوعون في معقل حزب البديل الرافض للاجئين يقومون بإنشاء هيئة لمساعدة اللاجئين ( فيديو ) أهداف مباراة إياب كأس السوبر الإسباني بين برشلونة و إشبيلية ( 3 - 0 ) اقتلع عينيه بعد اغتصابه.. الأردن: تفاصيل مروعة عن جريمة قتل الطفل السوري وجنازته تتحول لمظاهرة تطالب بإعدام المجرم في ساحة عامة (فيديو)