خليجي مخمور يعطل حركة السير في المنامة بحركات مجنونة

30 يونيو 2017 166 المشاهدات
الإعلانات
عطّل شاب خليجي حركة السير في أحد شوارع #المنامة ، عندما خرج من سيارته وسط الشارع العام وبدأ في أداء حركات غريبة، في موقف بدا فيه تأثير الكحول باديا عليه.

وكانت سيدة خليجية في سيارة خلف سيارة الشاب، وصورت مقطع فيديو أظهر حركاته الغريبة، وفقاً لشبكة إرم نيوز، وأظهر الفيديو لحظة وقوف الشاب بسيارته، وألقى التحية على سائقي السيارات، فيما وضع دينارا على إحدى السيارات.

وظهر الشاب الخليجي في الفيديو وكأنه مجنون، غير أن أحداً لم يبادر إلى إيقافه ثم مضى بعد ذلك في طريقه.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

على خلفية توترات شانلي أورفه .. رسالة من أب سوري و ابنته ينتشر على نحو واسع عبر الإعلام التركي ( فيديو ) بعد سنوات من وقوع الحادثة .. صدور الحكم النهائي بحق ضباط أتراك تسببوا بوفاة أميركية في مطار اسطنبول ( فيديو ) كوسا باللبن او شيخ المحشي بطريقة سهلة وطعمة روعة (فيديو) سامي كليب في حفل الإعلان عن كتابه ” الأسد بين الرحيل و التدمير الممنهج ” بدمشق : سوريا يجب أن تنتصر في حربها ضد الإرهاب ( فيديو ) بعد رحلة شاقة انتهت بعمل وإقامة واندماج .. فنان سوري لجأ إلى ألمانيا يغادرها عائداً للأردن براً بوالدته ! ( فيديو ) بعد " توقف الدعم الأمريكي " .. تركيا تشكل النسخة الإدلبية من " درع الفرات " بمشاركة 11 فصيلاً ( فيديو )
الطباخ التركي نصرت " حبيب الملح " يسافر بطائرته الخاصة للقاء الوليد بن طلال ( فيديو ) جندي من الجيش التركي بعد السيطرة على عفرين : سنمضي نحو قنديل و منبج و الموصل و كركوك و حلب ! ( فيديو ) وزارة سياحة بشار الأسد تروج لزيارة سوريا