مقلوبة اللحمة بالفطر اطيب مقلوبة و اشهى طعم (فيديو)

06 ديسمبر 2018 1186 المشاهدات
الإعلانات
المقلوبة من أهم الأكلات المنتشرة و المشهورة في العديد من الدول العربية مثل بلاد الشام والعراق، لكن الدولة الأكثر شهرة بعمل أكلة المقلوبة هي دولة فلسطين، ويمكن أن يتنوع وضع المكونات (الخضراوات)؛ نتيجة للمدينة المشهورة فيها، مثل وضع الجزر المقلي، والبندورة، والبطاطا، والباذنجان، والزهرة، مع العلم بأنه يمكن عمل المقلوبة بأنواع مختلفة من اللحوم، مثل: لحم الدجاج، ولحم الضأن، ولحم العجل، وأول تسمية كانت تُعرف بها المقلوبة هي: الباذنجانية (بحيث كان الباذنجان من أهم المكونات الموضوعة فيها).
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : الكشف عن سبب الحريق الذي أدى لوفاة 5 عمال سوريين في أنقرة ( فيديو ) نائبة أسترالية تثير جدلاً بإرضاعها لطفلتها داخل قاعة البرلمان خلال تقدمها بأحد المقترحات ! ( فيديو ) مي حريري : ملحم بركات اعتنق الإسلام في سوريا ( فيديو ) " الانتصار الكبير " .. موالون يحتفلون بعدم السماح بعبور قوات أمريكية من أمتار سيطرتهم في الحسكة ! ( فيديو ) أستراليا تجدد فوزها على " المنتخب السوري " النظامي في كأس آسيا للشباب ( فيديو ) برعاية رامي مخلوف و حضور عدد من الممثلين الموالين .. حفل زفاف جماعي لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية
حمص : بشار الأسد و عائلته يزورون عدداً من عناصر ميليشياته الجرحى و المعاقين بمناسبة عيد الميلاد ( فيديو ) دمشق : معركة " إدارة المركبات " مستمرة .. قتلى للنظام و قصف عن طريق الخطأ و تقدم لـ " أحرار الشام " (فيديو + صور) 3 تركيا : مجهوون يحطمون مسجداً تاريخياً و يلقون عدداً من المصاحف على الأرض بعد خروجهم ( فيديو )