طبيب عيون أردني يعالج اللاجئين السوريين مجاناً منذ سنوات ( فيديو )

٢٣ يونيو ٢٠١٨ 1026 المشاهدات
الإعلانات

يقدم طبيب عيون أردني خدماته الطبية لللاجئين السوريين في الأردن مجاناً، منذ عام 2011.

وقال الطبيب "جمال الخطيب"، إن مبادرته نابعة من وازع شخصي لا أكثر، وبدأت بدصق منذ أول زيارة لمريض سوري عام 2011.

وذكر الطبيب أن من مواجبه تقديم شيء للاجئين، ولم يجد لديه سوى جهده كطبيب.

وأضاف الخطيب أنه بحكم شبكة علاقاته الواسعة، أصبح يتصل ببعض الزملاء من أجل السوريين، والكثيرون منهم يتعاطفون ويمتنعون عن أخذ الأجرة.

ويصل عدد السوريين الذين يعالجهم الطبيب 40 شخصاً، وختم بالقول إنه لا يغلق العيادة إلا بعد خروج آخر مريض .. "نحن معنيون كبشر أن نتعاطف مع بعضها البعض وألا نبخل بجهودنا".

يذكر أن بشار الأسد "طبيب عيون". (AJ+)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مطاردة أنفاق و دهاليز بين عناصر الشرطة و أطفال سوريين يبيعون " المحارم " في اسطنبول ( فيديو ) أنباء عن قصف إسرائيلي جديد طال منطقة جديدة لم يسبق أن قصفتها الطائرات الإسرائيلية ( فيديو | محدث ) قصف جوي للنظام وروسيا يخرج 'مشفى الصاخور' بحلب عن الخدمة سوريون يتحدون الصعوبات على الحدود التركية لزيارة عائلاتهم خلال عيد الأضحى ( فيديو ) الاكراد يجرون احصاء سكانيا في مناطق سيطرتهم في سوريا قيل إن السبب استشهاد والده بسبب القصف .. لاجئ سوري يفقد صوابه و يصرخ في الشارع و يرمي نفسه أمام السيارات في النمسا ( فيديو )
سخرية واسعة من الرئيس الأمريكي بسبب حركاته الكوميدية خلال أداء النشيد الوطني ! تصريحات و مكاشفات غير مسبوقة .. كبير المفاوضين محمد صبرا : تركيا تدخلت في إدلب لحماية أمنها و ليس جيشاً حراً من يقاتل تحت راية أخرى ( فيديو ) فيلم من بطولة طفل سوري لاجئ يفوز بجائزة في " مهرجان كان " .. و المخرجة اللبنانية تزغرد فرحاً ( فيديو )
{}