حلو بجوز الهند والبسكويت بدون فرن (فيديو)

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ 2788 المشاهدات
اعلانات
تعتبرُ حلويّات جوز الهند من أسهل الحلوى التي يمكنكِ أن تقومي بإعدادها في منزلك وفي وقت قصير وبشكل جميل جداً ومتنوّع بحيث يعجب الجميع، وهناك أنواعٌ منهُ مثل: حلوى جوز الهند بالقشطة، وبالشوكولاتة وبالفستق الحلبيّ، وبالبندق، حيث تتعدّد طرق إعداد حلوى جوز الهند، وهناكَ مَن يحضّرها بالفرن، ومَن لا يستخدمُ الفرنَ في إعدادِها، وهي الطريقة الأسهل والأسرع.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد البنادول .. جعفري النظام يسخر من " الفيدرالية الكردية " و يطلب منهم استخدام دواء " أدفيل " ! ( فيديو ) تركيا : الشرطة تنجح بتحرير سوري و مصري اختطفتهما عصابة .. و تقبض على امرأتين قدمتا لاستلام الفدية ! ( فيديو ) وثائقي لبي بي سي : سوريون يتخلون عن الأمن و الأمان في أوروبا و يسلكون طريقاً خطيراً للعودة إلى سوريا المدمرة ! ( فيديو ) حركة النجباء العراقية المدافعة عن بشار الأسد تعلنها صريحة : " حلب شيعية و تريد اليوم أهلها " ! ( فيديو ) " كركند " أزرق نادر يصل إلى مطعم أمريكي بالصدفة ( فيديو ) تركيا : القبض على لاجئين سوريين حاولوا الوصول إلى " البلم " مختبئين داخل " شاحنة قمامة " ( فيديو )
حلب : بقايا الطائرة الحربية النظامية التي تم إسقاطها في الريف الجنوبي بالفيديو ..طريقة عمل السمبوسة الذهبية المقرمشة مع أنجح عجينة و أطيب حشوة و طريقة تفريزها رامي عبد الرحمن : النظام يسيطر على حوض اليرموك .. أين تبخر المئات من عناصر تنظيم " داعش " و ما هي الصفقة التي تم إبرامها ! ( فيديو )