طريقة عمل مقلوبة الباذنجان بالستيك (فيديو)

30 أكتوبر 2018 408 المشاهدات
الإعلانات
المقلوبة هي من أشهر الوصفات العربية وخاصة في بلاد الشام التي يتم تحضيرها كطبق رئيسي لوجبة الغداء، وهذه الوصفة تتكون من الأرز والدجاج أو اللحم وقطع من الخضار، تعتبر المقلوبة من الوجبات التقليدية القديمة، ويمكن عملها بطرق مختلفة من خلال تغيير تشكيلة الخضار المستخدمة، يمكن طهي المقلوبة مع البطاطا أو الباذنجان أو الفول، أو الزهرة، ويمكن أن يتم طبخها مع صنفين أو ثلاثة من الخضار معاً، ومن أكثر وصفات المقلوبة إعداداً وألذها هي مقلوبة الباذنجان، ولإعداد طبق شهي من مقلوبة الباذنجان إليكم الوصفة التالية.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان يكشف حقيقة المرتزقة الذين استقدمتهم روسيا للدفاع عن بشار الأسد في حلب .. يتقاضون رواتبهم من الكنيسة ! ( فيديو ) بعد " توقف الدعم الأمريكي " .. تركيا تشكل النسخة الإدلبية من " درع الفرات " بمشاركة 11 فصيلاً ( فيديو ) تركيا : أشخاص بينهم 4 فتيات يعتدون بوحشية على طالبة في غابة .. و مقطع مصور ينتشر على نحو واسع ( فيديو ) سلطات الأردن تكذب إعلان النظام .. تضارب الأنباء حول فتح " معبر نصيب الحدودي " ( فيديو ) رحلة شاقة و سنوات من الفراق .. 10 آلاف دولار و تذاكر للقاء الأحبة و إعادة توطين لسوري في بلد غير متوقع على الإطلاق ( فيديو ) تركيا : عائلة سورية ترزق بـ " توأم رباعي " و تطلق على المواليد أسماء أردوغان و أمه و زوجته و ابنته ( فيديو )
الإمارات : العثور على " سحر " بهيئة جثة مجهولة في بحر أم القيوين صاعقة تفني قطيعا من الإبل في صحراء السعودية فنان خدع بصرية سوري يذهل لجنة التحكيم و يتأهل إلى الحلقة النهائية من برنامج المواهب " Turkey's Got Talent " ( فيديو )