فيديو : أبرز محطات التدخل الروسي في سوريا في الذكرى الثانية له

٣٠ سبتمبر ٢٠١٧ 262 المشاهدات
الإعلانات
فيديو : أبرز محطات التدخل الروسي في سوريا في الذكرى الثانية له

مر عامان منذ أن أعلنت روسيا وبدأت تدخلها العسكري  في سوريا دعماً لنظام الإجرام الذي يقوده بشار الأسد، وخلال هذين العامين، ارتكبت الاحتلال الروسي عشرات الجرائم، وسقط ضحية لقصفه آلاف المدنيين.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

يحدث في مناطق سيطرة النظام بـ حلب : الأسعار تتضاعف و تجار الأزمات يسيطرون .. و شبيحة بشار الأسد يسرقون المنازل التي يخرج أصحابها منها ! ( فيديو ) السعودية : جدل بسبب نشر مواطنة أمريكية مقطعاً مصوراً يظهر عدم تجاوب الأمن معها خلال تقدمها بشكوى عبر الهاتف كل ما قد يجب أن تعرفه عن شقيقة أبوبكر البغدادي واعتقالها الكشف عن جهاز يتحكم بالألعاب بواسطة القدمين الطائرات ما زالت تقتل الأطفال يا فراس .. بعد سنوات من الغياب " النجم الخطيب " يعود إلى دمشق و يجلس أسفل صورة بشار الأسد ( فيديو ) ماذا تفعل بنات ماهر الأسد في الوقت الذي يقتل فيه والدهما و عمهما أطفال سوريا ؟ ( فيديو + صور )
تركيا : سوري يعرض مكافأة لمن يعثر على طفلتيه المختطفتين ( فيديو ) تركيا : وفاة سيدة سورية حامل بعد " تسممها بجنينها الميت " ( فيديو ) مرشحة الرئاسة التركية " ميرال أكشينار " تسخر من أردوغان : لم يتمكن من الصلاة في الجامع الأموي .. و سنعيد اللاجئين السوريين إلى بلادهم ( فيديو )
{}