ملايين المشاهدات لظاهرة "عجيبة" في غابة كندية

٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ 72217 المشاهدات
الإعلانات

مع دخول "الفصول الباردة" على النصف الشمالي من الأرض، تبدأ قوة الطبيعة بالتجلي بشكل كبير، وتتمثل على شكل عواصف وسيول وثلوج، وفي هذه الحالة، على شكل غابات "تتنفس".

ونشرت وسائل إعلام كندية مقاطع فيديو لغابات "ساكري كوير" في مقاطعة كيبيك، وهي تتحرك بما يشبه "التنفس"، على الرغم من كثافة الأشجار الضخمة التي تعلو أراضيها.

وظهرت أرضية الغابة وهي ترتفع وتنخفض، مثل طريقة تنفس الكائنات الحية، في لقطات "عجيبة" نشرتها وكالة الطقس الكندية.

وقال علماء إن ظاهرة "حركة أرضية الغابة" تحدث عادة عند تشبع الأرض بالمياه، مما يقلل من تماسك التربة.

ولاقت الصور التي التقطت الأسبوع الماضي بمقاطعة كيبيك تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصل المقطع الذي نشرته وكالة الطقس الكندية 3 ملايين مشاهدة حتى الآن.

 

المصدر:  سكاي نيوز

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ممثل " سوريا الأسد " في الأمم المتحدة : يسخر من تسمية " السعودية " أمام الأمريكيين .. " تخيلوا أن اسم بلادهم الولايات المتحدة الأوبامية " ! ( فيديو ) استلهمت اختراعها من معاناة شعبها.. طالبة سورية في الأردن تبتكر سترة نجاة ذكية تحمي المهاجرين عبر البحر من خطر الغرق. ألمانيا : تأهيل اللاجئين لتعويض النقص الكبير بعدد الممرضين و الممرضات في البلاد ( فيديو ) الأقوى منذ اندلاع الثورة .. لقاء لتلفزيون بشار الأسد مع " المسلحين المغرر بهم " الذين عادوا إلى حضن الوطن في حلب ! ( فيديو ) ألمانيا : السجن لسوري دفع شقيقته من شرفة شقتها ( فيديو ) الحمير بدلاً من " أكياس النايلو " في المتاجر التركية ! ( فيديو )
المغنية اللبنانية إليسا تسخر من مواطنتها ميريام فارس تركيا : مقطع مصور انتشر على نحو واسع يظهر اقتحام شابة متجراً بسيارتها في اسطنبول ! ( فيديو ) تركيا : وزير الداخلية يكشف عن عدد اللاجئين السوريين الذين عادوا إلى سوريا خلال العامين الماضيين