تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر تصرفاً ذكياً لطفلة أمينة لم تجد صاحب المتجر الذي تشتري منه ( فيديو )

٠٩ سبتمبر ٢٠١٨ 10428 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لطفلة تركية دخلت إلى محل بقالة ولم تجد صاحبه، فأشارت إلى كاميرا المراقبة أين ستترك النقود، قبل أن تأخذ الحلوى التي كانت تنوي شراءها.

وقالت قناة "سي إن إن تورك"، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة "أكشاكوجا"، التابعة لمحافظة دوزجه، شمال غربي تركيا، حيث دخلت الطفلة (رؤيا إسنداغ / 13 عاماً) إلى محل بقالة يقع بالقرب من منزل عائلتها، إلا أنها لم تجد أحد داخل المحل، فقررت أخذ الحلوى التي كانت تنوي شراءها، بعد أن أظهرت ثمنها لكاميرا المراقبة، وتركته مكان جلوس صاحب المحل.

وأضافت القناة، أن الطفلة لم تشعر بالارتياح لما فعلته، على الرغم من تركها لثمن الحلوى، ما دفعها لإعادتها واسترداد ثمنها، ليدخل في هذه الأثناء صاحب المحل "نديم إشغورون" متسائلاً عما تفعله الطفلة، التي شرحت له ما حدث، الأمر الذي دفعه لمشاهدة تسجيل كاميرا المراقبة، معبراً عن شكره وامتنانه لأمانة الطفلة.

وتحدثت الطفلة قائلة: "لم أشعر بالارتياح حتى بعد أن تركت النقود، فقررت أن أعيد الحلوى، ليدخل في هذه الأثناء صاحب البقالة ويتشكرني، لقد قال لي (ما فعلته أمر لا يستطيع الجميع فعله)".

بدوره عبر صاحب البقالة عن شكره وامتنانه للطفلة، مضيفاً: "بعد أن شهدت هذه الأمانة لدى الطفلة، يمكنني أن أئتمنها على المحل بأكمله".

اعلانات
اعلانات