جنا عمرو دياب تغني أمام الموسيقار العالمي كوينسي جونز ( فيديو )

٠١ مايو ٢٠١٨ 1172 المشاهدات
اعلانات
نشرت جنا دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، مقطع فيديو عبر حسابها على #إنستغرام ، ظهرت فيه وهي تغني باللغة الإنكليزية أمام #كوينسي_جونز ، أحد أشهر الموسيقيين في العالم، ونال الفيديو إعجاب عشرات الآلاف من متابعيها بعد أقل من ساعات على نشره.

ودخلت جنا عمرو دياب مجال الغناء؛ إذ أطلقت أغنية بعنوان Mouth Taped Shut، التي وضعت لها كلماتها بنفسها وتولت تلحين الأغنية أيضاً، وطرحتها على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير YouTube.

وجنا هي ابنة عمرو دياب من زوجته الثانية، السعودية زينة عاشور، وفق ما اوردت شبكة "عربي بوست"، وتحرص دائماً على التواصل مع متابعيها على الشبكات الاجتماعية، التي حققت من خلالها شهرة، حيث تشاركهم أخبارها الفنية والشخصية.

وتجيد جنا اللغة الإنكليزية، محادثةً وغناء، وسبق أن قدمت أغاني بها، وتعيش جنا مع أمها زينة عاشور وأختها كينزي في لندن، بعيداً عن والدها عمرو دياب.

عمرو دياب سبق أن غنى لجميع أبنائه، وهم نور وكنزي وعبد الله وأخيرا جنا، حيث غنى "نور العين" في ألبوم "نور العين" عام 1996 لابنته نور، وغنى أيضا "يا كنزي" في ألبوم "علم قلبي" من العام 2003 لابنته كنزي، ومنح ابنه عبد الله وأولاد أخيه عماد فرصة الظهور في فيديو أغنية "وياه"، قبل أن يرسم وشما يحمل اسم ابنه عبدالله على ذراعه اليسرى، ووشما آخر على ذراعه اليمنى يحمل اسم والده عبد الباسط ووالدته.
اعلانات
اعلانات