تركيا : اعتقال سعودي انهال بضرب وحشي على طفله أمام أعين المارة في اسطنبول ! ( فيديو )

06 أغسطس 2018 57433 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت الشرطة التركية رجلاً سعودياً، انهال على طفله بالضرب، وأسقطه مضرجاً بدمائه، أمام أعين المارة، الذين حاولوا الاقتصاص منه، وسط أحد شوارع مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة أسنيورت، ووفقاً للادعاء أقدم السعودي "نضال محمد"، الذي يعاني من اضطرابات نفسية، على ضرب طفله (3 إلى 4 أعوام)، وسط الشارع، من ثم أمسك برأسه وبدأ بضربه بأعمدة حديدية، كما قام عدة مرات برميه على ظهره أرضاً.

وأضافت الوكالة، أن الأتراك الذين شهدوا الحادثة، تمكنوا من إنقاذ الطفل من أيدي والده، وحاولوا الاقتصاص من الأخير، إلا أن أحد عناصر الشرطة المدنية، الذي صادف مروره في الشارع، حال دون ذلك، حيث تم اعتقال "نضال"، ونُقل إلى مستشفى أسنيورت الحكومي، لتلقي العلاج.

وأشار التركي "محمد يونس أوغلو"، الذي قام بإسعاف الطفل إلى مستشفى خاص قريب، إلى أن حالته الصحية حرجة، مضيفاً: "كنت جالساً في المقهى حينما وقعت الحادثة، ظننت في البداية أنه عراك، واقتربت حيث رأيت الطفل غارقاً بدمائه على الأرض، احتضنته على الفور، وقمت بإسعافه إلى المستشفى".

بدوره أضاف "تونجاي غول"، وهو أحد الأتراك الذين شهدوا الحادثة: "كان هناك آثار ضرب مبرح واضحة في رأس الطفل وناحية خصره، يجب أن ينال والده جزاءه، فهذا التصرف غير مقبول على الإطلاق".

اعلانات
اعلانات