علاقته معها بدأت بـ " خفافة صينية " .. معماري سوري يعشق الصين و يدرّس في إحدى جامعاتها ( فيديو )

٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ 1493 المشاهدات
الإعلانات



عمل المعماري السوري يسار الخضور، واسمه الصيني "قاو لونغ"، في الصين لأكثر من سبع سنوات، ويشغل حاليا وظيفة أستاذ تصميم معماري وتخطيط في جامعة شمال الصين للتكنولوجيا.

وكان قاو لونغ قد ربطته علاقة قوية مع الصين منذ صغره، وهو يعشق الحياة فيها، وبالإضافة إلى تدريس فنون التصميم المعماري في الجامعة، يعمل على إعداد مشاريع معمار خاصة تجمع بين الحس الفني والواقع العلمي.

ويتمتع يسار بالحياة والعمل في العاصمة الصينية بكين، وعند سؤاله عن سبب اختيار الانتقال إلى الصين، قال: "الصين هي من اختارتني".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف رحب حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم بالممثلة المصرية غادة عبد الرازق في بلاده ؟ تحقيق ألماني صادم : لاجئون سوريون في تركيا يبيعون أعضاءهم من أجل إعالة أنفسهم ! ( فيديو ) تركيا الحكم على المتهمين بجريمة صقاريا بالسجن لـ 132 عام وزوج الضحية مستاء من القرار بعد أن كان يأمل بعقوبة الإعدام ( فيديو ) 2 السعودية : لص يسرق سيارة و يدهس مالكها ( فيديو ) تركيا : وفاة شاب سوري داخل مستشفى بعد طعنات تعرض لها في مقبرة وسط ظروف غامضة ( فيديو ) في تركيا .. عبر له جيرانه عن انزعاجهم من نباح كلبه فقتل اثنين منهم !
وكالة الأناضول _ أسلحة كان يخطط لاستخدامها في اغتيال الرئيس التركي أثناء محاولة الانقلاب الفاشلة هل تلجأ تركيا لتزويد المعارضة السورية بمضادات جوية لخلق منطقة آمنة بقوة السلاح بعيداً عن روسيا و أميركا ؟ ( فيديو ) مؤتمر للمعارضة الموالية لبشار الأسد يشهد عودة ” شيخ و إعلامي و معارض ” بارز إلى حضن الرئيس و مكافحة الإرهاب !