قطة شجاعة تواجه 5 كلاب و تطردها ! ( فيديو )

٣٠ أبريل ٢٠١٩ 595 المشاهدات
الإعلانات
 انتشر مقطع فيديو يوثق حادثة فريدة من نوعها، أقدمت فيها قطة جريئة على مواجهة 5 كلاب وطردها بعيدا عن المكان الذي كانت تستريح فيه.

واقتربت الكلاب الخمسة من القطة بينما كانت تستريح وحيدة، التصرف الذي ولد عندها ردة فعل عنيفة وشرسة، حيث واجهت الكلاب وأخافتها، لا بل طردتها بعيدا عن المكان أيضا.

وانتشر المقطع سريعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إذ يعد حدوث ظاهرة كهذه أمرا نادرا في عالم الحيوانات.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عكيد " باب الحارة " يعري القائمين عليه : النص يكتب في أروقة الحكومة .. و النظام باع لواء اسكندرون و الآن يطالب به في مسلسل ! ( فيديو ) ترهيب الضيوف و تشويههم .. برنامج كاميرا خفية عربي " مرعب " يتجاوز كل الحدود و يثير موجة سخط و استنكار ! ( فيديو ) DNA- 05_08_2016 محور الممانعة..ولَعنة حلب الشيخ صالح المغماسي : أهل السنة و الشيعة و الاسماعيلية و الإباضية كل هؤلاء مسلمون و مؤمنون و لا يجب أن يقاتلوا بعضهم ( فيديو ) سيل من الشتائم يطال المغني الموالي " علي الديك " بعد اعتداء مرافقته اللبنانية على جمهوره في معرض دمشق الدولي ! ( فيديو ) تركيا : إنقاذ لاجئين بينهم سوريون تعطل قاربهم خلال محاولة الوصول إلى اليونان ( فيديو )
مندوب الاحتلال الإسرائيلي يرد على بشار الجعفري و يندد بالاحتلال الأسدي : " فعلاً إللي استحوا ماتوا ! " ( فيديو ) السعودية : القبض على حامل الساطور الذي حاول اختطاف طفلين بالرياض مشروع لغوغل لمنع استغلال المتطرفين للانترنت