CNN : " شاهد الأسباب وراء هجوم مجموعة من الروس على قوات مدعومة من أمريكا في سوريا و مقتلهم بأيد أمريكية " ( فيديو )

١٨ فبراير ٢٠١٨ 4216 المشاهدات
الإعلانات

تم التعرف على عدد من الروس الذين قتلوا ليلة السابع من شباط في سوريا، وهم يعملون لدى شركة أمنية روسية اسمها "فاغنر"، وقد كانوا جزءاً من مجموعة تحاول انتزاع حقل للغاز يُسيطر عليه مقاتلون تدعمهم أمريكا وقواتها شرق سوريا.

طائرات حربية ومروحيات ومدفعيات أمريكية قتلت أكثر من 100 من المهاجمين قبل فرار الباقين. (CNN)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الإعلام الروسي ينشر مقطعاً مصوراً يظهر ما زعم أنه تعرض قواته المتمركزة على طريق الكاستيلو في حلب لهجوم ( فيديو ) قائد ميليشيات بشار الأسد المحلية في دير الزور " عصام زهر الدين " يستعرض مواهبه الغنائية مع مراسل قناة العالم الإيرانية ( فيديو ) حماة : عملية سطو مسلح على مكتب صرافة في وضح النهار ! ( فيديو ) تركيا : نشر اعترافات مصورة للمسؤول عن تفجيرات الريحانية الذي أحضرته المخابرات التركية من اللاذقية ( فيديو ) طفل يدافع عن أخته أثناء مباراة مصارعة ظناً منه أنها في عراك حقيقي ( فيديو ) مقطع مصور انتشر على نحو واسع .. تركيا : شبان يعبرون بسيارتهم من أسفل قاطرات ضخمة على طريقة فيلم شهير ! ( فيديو )
اتجاه تركي لإقامة منطقة آمنة داخل سوريا.mp4 فيديو : تقرير عن معاناة اللاجئين في ألمانيا مع سماسرة العقارات و البحث عن منازل للإيجار وكالة روسية : " المقاهي في سوريا تعلن تحالفها مع روسيا بأسماء محبة تستقطب المزيد من الزبائن " ( فيديو )