الأوقاف المصرية : رفع السيسي للأجور معجزة مثل الإسراء و المعراج ! ( فيديو )

٠٣ أبريل ٢٠١٩ 336 المشاهدات
الإعلانات
شبه المتحدث باسم وزارة الأوقاف المصرية معجزة ليلة الإسراء والمعراج بقرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برفع الأجور.

وقال الشيخ جابر طايع وأضاف طايع خلال مداخلة هاتفية على قناة "ten" وفق ما اوردت صحيفة "القدس العربي": " أن قرار السيسي برفع الأجور، مثل رحلة الرسول عليه الصلاة والسلام من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، بعدما تكالبت عليه الكُرب جاءه الفرج".

وصرح طايع، أن المشككين في هذه الرحلة: "قد أعمى الله قلوبهم وأبصارهم"، مشيرًا إلى أن الآيات القرآنية واضحة ومعرفة للقاصي والداني فهي رحلة سماوية.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" فوربز " تكشف عن أغنى 10 شخصيات عربية لعام 2017 ( فيديو ) ماذا تفعل بنات ماهر الأسد في الوقت الذي يقتل فيه والدهما و عمهما أطفال سوريا ؟ ( فيديو + صور ) الجبهة الشامية : تقريرعن تركيب نظام المراقبة من خلال نشر الكاميرات في الشوارع و الساحات بمدينة اعزاز بريف حلب ( فيديو ) تركيا : إغلاق مخيم للاجئين السوريين بشكل كامل .. هذه قيمة الدعم النقدي الذي سيقدم لهم و المحافظات التي لا يسمح لهم بالانتقال إليها ( فيديو ) تزايد الدعوات المطالبة بتشريع زراعة القنب في المغرب تركيا : القبض على " داعشي " سبق و أن نفذ عمليات إعدام بحق مقاتلين من الجيش الحر و ظهر في صور و هو يحمل رؤوسهم ( فيديو )
انتحار رجل سوري بطريقة مروعة في تركيا .. و الأسباب ما زالت مجهولة ( فيديو ) مراهق أمريكي يحل لغز " مكعب روبيك " بقدميه في 17 ثانية فقط ! ( فيديو ) تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو )