تركيا : القبض على أتراك سرقوا متجراً سورياً في أضنه ( فيديو )

٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ 976 المشاهدات
الإعلانات

ألقت الشرطة التركية القبض على 4 أتراك، قاموا بسرقة متجر مواد غذائية ومنظفات يملكه رجل سوري في مدينة أضنه، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، السبت 17/11، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة يورغير، حيث أدرك السوري "عبدلله شيخ درويش" فور وصوله إلى متجره تعرضه للسرقة، وأبلغ الشرطة التي حضرت وتحققت بعد فحصها لتسجيلات كاميرات المراقبة من إقدام 4 أشخاص، اثنان منهما دون السن القانونية، على كسر قفل باب المحل باستخدام آلة معدنية.

وأضافت الوكالة أن المشتبه بهم أقدموا على سرقة مواد غذائية ومنظفات ومشروبات غازية، إضافة إلى هاتف محمول ومبلغ ألف ليرة تركية، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتمكنت الشرطة من الكشف عن هوية اللصوص خلال وقت قصير، وإلقاء القبض عليهم، وهم (أ - ت / 16 عاماً) و(م - و / 17 عاماً) و(أوكان - أ / 26 عاماً) إضافة إلى (عيسى - ب / 22 عاماً)، حيث لم يرد في الوكالة ذكر جنسياتهم ما يعني أنهم أتراك.

واعترف المتهمون بالسرقة، قبل أن يتم تحويلهم إلى المحكمة المناوبة، التي أمرت بحجزهم، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إيران.. قواعد مفتوحة للروس.. وأعذار واهية للنظام. بعد عامين من الانتظار دون جدوى .. ألمانيا : اليأس يدفع طفلاً سورياً لاجئاً إلى العودة لعائلته في حلب وسائل إعلام تركية تسلط الضوء على ناشطة سورية " أهداها الرئيس الجنسية التركية " .. و هذه هي قصتها ( فيديو ) " المرأة الحديدية " : سنفطر مع السوريين داخل سوريا في رمضان 2019 إن فزت بالانتخابات ( فيديو ) نجمة روسية ترغب بالمنافسة على الرئاسة : هدفي ليس الفوز .. بل توحيد الذين سئموا من إدارة بوتين كب كيك الفانيليا بالزيت مع طريقة التزيين هش و اسفنجي ولا أشهى (فيديو)
الكاميرا الخفية تواصل انحدارها .. إجبار كاتب جزائري شهير متهم بالإلحاد على النطق بالشهادتين بعد تهديده بالمخابرات ! ( فيديو ) تركيا : افتتاح مدرسة مخصصة للفتيات السوريات اللواتي فقدن آباءهن في الريحانية ( فيديو ) " مدينتنا كانت باريس قبل الحرب " .. لقاء لقناة " روسيا اليوم " مع من قالت إنها أول سائقة تاكسي في حلب ( فيديو )