عفرين : فصيل من الجيش الحر ينشر مقطعاً مصوراً لمن قال إنهم عناصر من وحدات الحماية الكردية أسرهم بعد معركة للسيطرة على إحدى القرى ( فيديو )

٢١ يناير ٢٠١٨ 28261 المشاهدات
الإعلانات

نشر فصيل مشارك في عملية "غصن الزيتون" التي تقودها القوات التركية في عفرين، صوراً قال إنها لأسرى من الوحدات الكردية.

وذكر فصيل "فيلق الشام" (الجيش الحر)، تعليقاً على صورة تظهر ثلاثة عناصر، إنهم "أسرى من ميليشيات PYD الإرهابية أثناء تحرير قرية آده مانلي على محور راجو".

ونشر الفصيل صورة أخرى تظهر من قال إنه قتيل من الوحدات الكردية.

كما بث "فيلق الشام" مقطعاً مصوراً يظهر الأسرى الثلاثة.

الجدير بالذكر أن ريف عفرين يشهد معارك بين الجيش الحر المدعومة من قبل القوات التركية، والوحدات الكردية، وسط تضارب الأنباء المتعلقة بالتقدم والمناطق التي تمت السيطرة عليها من قبل الطرف الأول.

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مرشح المعارضة للرئاسة يعرب عن استعداده للقاء بشار الأسد إن فاز بالانتخابات .. و مرافقته ترمي أحد معجبيه من المنصة ! ( فيديو ) تجمع_فاستقم_ اسر عنصر من حركة النجباء العراقية على جبهة الشيخ سعيد تركيا : القبض على سورية خدرت عريسها التركي و والده في ليلة زواجهما و سرقت أموالاً و مجوهرات ! ( فيديو ) في رد فعل عير متوقع .. شابة سورية أوشكت على الـغـ ـرق في البحر تتهم منقذها بسرقة هاتفها المحمول ! ( فيديو ) تركيا : شجار بين سوريين ينتهي بمقتل شاب طعناً بسكين ( فيديو ) برعاية رامي مخلوف و حضور عدد من الممثلين الموالين .. حفل زفاف جماعي لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية
إجلاء عشرات الأطفال من دار للأيتام في حلب الشرقية بعضهم بحالة حرجة ( فيديو ) مجدداً .. مراسل تلفزيون النظام شادي حلوة يكتم ضحكته خلال استماعه لأحدث خطب " النمر " العصماء ! ( فيديو | غير مترجم ) في عملية شارك بها أكثر من 100 عنصر .. صحيفة تركية : القبض على 11 عائلة سورية تؤجر أطفالها للمتسولين ( فيديو )