السويد : مقاطع مصورة لفصل أطفال عائلة سورية عن والدهم و والدتهم بالقوة تثير جدلاً واسعاً ( فيديو )

٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ 10992 المشاهدات
الإعلانات

انتشرت على نحو واسع، يوم الثلاثاء، مقاطع مصورة تظهر قيام الشرطة السويدية، بسحب ثلاثة أطفال من عائلة سورية بالقوة، وسط تضارب الأنباء حول الأسباب.

وأظهرت المقاطع دخول الشرطة إلى منزل العائلة، واحتجاز الأب في الخارج، بينما تم إخراج طفلة صغيرة، ووضعها في سيارة إلى جانب أخويها، وسط صراخ الأم في الشارع.

كما أظهر مقطع مصور آخر، صراخ أحد الأطفال وبكائه في المنزل، أثناء قيام الشرطة السويدية بإخراجه.

وتناقل مدونون سوريون موجودون في السويد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحادثة وقعت في منطقة ألفراسريد، بالقرب من أولاريد، جنوب غربي السويد، وقالوا إن الوالدين كانا على خلاف مستمر، ويصل الأمر بهما في بعض الأحيان لتبادل الشتائم، إلى جانب تعرض أطفالهم لعنف جسدي ونفسي من قبلهما.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد 5 سنوات من تصريح مماثل لأوباما .. المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية : أيام بشار الأسد باتت معدودة تركيا : الشرطة تضبط عشرات السوريين " المخالفين " في أضنة ( فيديو ) مواطن ألماني بعد حادثة ميونخ : علينا أن نفعل كما قال ‫‏ترامب .. يجب أن نوقف هجرة المسلمين بشكل كامل ( فيديو ) عنصر من الجيش النظامي يتسول في شوارع طرطوس لعلاج عينه التي فقدها عندما كان " قوات خاصة بحلب " ( فيديو ) تركيا : القبض على سوري حاول بيع " سجادة سورية أثرية نادرة " ( فيديو ) موقف محرج للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قمة العشرين الأخيرة ( فيديو )
تصريحات قوبلت بتصفيق حاد من قبل أنصاره .. قيادي في حزب البديل يصف أتراك ألمانيا برعاة الإبل و تجار الكمون و أصحاب الجنسية المزدوجة بالرعاع ! ( فيديو ) الأمن المصري يحقق بواقعة " التحرش الجماعي " خلال احتفالات رأس السنة ( فيديو ) لأول مرة منذ 17 عاماً .. حاملة الطائرات الأمريكية " جورج بوش " ترسو في إسرائيل ( فيديو )