لولاه لفازت إسبانيا بالمباراة .. لاعب برتغالي يرفض الاحتفال بهدف رونالدو الثالث ! ( فيديو )

١٧ يونيو ٢٠١٨ 5176 المشاهدات
الإعلانات
منذ انتهاء أكثر مباريات #كأس_العالم إثارة حتى الآن بين #إسبانيا و #البرتغال 3-3، و العالم لم يتوقف عن الحديث عمَّا فعله النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو بتسجيله لثلاثة أهداف، سارقاً الأضواء من باقي النجوم المشاركين في البطولة.

لكن دائماً وأبداً ما يكون هنالك "أبطال ظل"، لا ترصدهم الأعين المجردة، لكن الكاميرات ترصدهم وتبرز أدوارهم، وهذا ما حدث في لقطة تسجيل رونالدو لهدفه الثالث من الركلة الحرة، حيث اتَّجه 9 لاعبين من المنتخب البرتغالي لمشاركة احتفاله عند الراية الركنية (خارج حدود الملعب)، وكان اللاعب العاشر في طريقه للاحتفال معهم، إلا أن أحد زملائه منعه من أن يشاركهم الاحتفال، فما السبب؟

بينما كان خوسيه فونتي، قلب دفاع المنتخب البرتغالي (يرتدي القميص رقم 6)، في طريقه إلى زملائه لمشاركتهم الاحتفال بهدف رونالدو القاتل، أشار إليه زميله جواو موتينيو (صاحب القميص رقم 8) بالتوقف، وعدم الانضمام إليهم ومشاركتهم الاحتفال، طالباً منه البقاء داخل نصف الملعب المخصص للمنتخب الإسباني، في لقطة تنم عن وعي فريد بالقانون.

حيث ينص قانون كرة القدم على أنه لا يسمح للفريق بلعب ركلة البداية حال كان هناك أحد لاعبي الخصم في النصف المخصص له من الملعب، وفق ما ذكرت شبكة "عربي بوست"، بينما يُسمح باللعب إن كان لاعبو الفريق المنافس خارج أرضية الميدان بالكامل، وهذا كان حال 9 لاعبين من المنتخب البرتغالي، الذين كانوا يحتفلون خارج الملعب، بينما بقي فونتي موجوداً في منتصف ميدان الإسبان، مانعاً إياهم من بدء هجمة سريعة يواجهون فيها حارس المنتخب البرتغالي روي باتريسيو منفرداً.

أي أن موتينيو استطاع إيقاف مشروع هدف محقق لمنتخب "لا روخا"، دون أن يلمس الكرة، فقط عن طريق استخدامه لعقله في واحدة من أكثر اللحظات عاطفية، إذ إن هدف المنتخب البرتغالي جاء في الوقت القاتل من المباراة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" سوتشي " يتحول إلى سيران .. غناء و مشاركون مثار سخرية و فطور و غداء و حفل عشاء و راحة ! ( فيديو ) أنقرة: مشاجرة ضخمة بين سوريين وأتراك وتحطيم لمنازل ومحال تجارية.. والوالي ينفي المبالغات ويطالب بعدم الانجرار للأخبار الكاذبة (فيديو) " بدي إعملك تمثال إذا ظبطوا " .. المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤاتها المتعلقة بسوريا في 2018 ( فيديو ) ماجد عبد الهادي : نار النابالم في سوريا تعجز عن إيقاظ الضمير الإنساني فتشعل ذاكرة التاريخ ( فيديو ) تركيا : اعتقال 5 أشخاص بمدينة غازي عنتاب بينهم سوري بتهمة الانتماء لداعش البيضة الطائرة أحدث صيحات الطائرات المسيرة
تركيا : انتشار واسع لمطقع مصور يظهر مهاجمة سيدة لمحجبتين و محاولة نزع حجاب إحداهن في هذه المدينة ( فيديو ) المحيسني : جبهة النصرة و أحرار الشام هما من عطلا اندماج الفصائل بسبب خلافهما على " الإمارة " ( فيديو ) وئام وهاب لمذيعة لبنانية طالبته بعدم التجريح الشخصي : " ما تعلميني .. أنا قبلك بالمهنة من 20 سنة " ( فيديو )