فطائر بالجبنة بعجينة هشة و قطنية لفطور صباحي و فطور الابناء للمدارس (فيديو)

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ 2901 المشاهدات
الإعلانات
تتعدّد أطباق الطعام في جميع أنحاء العالم، فلكلّ طبق طريقة تحضيره ومكوّناته التي تعطيه الطعم المميّز والخاص به، ومن الأطباق الشهية والمفضلة للكثيرين المعجنات، التي تُحضر في جميع أوقات السنة؛ لأنّها تتميز بالقدرة على تناولها في جميع الأوقات والأماكن، وهي تمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية تبعاً للصنف المحشوة به، وما يحدّد لذة المعجنات هي العجينة المصنوعة منها، فكلّما كانت هشّةً وطرية أصبحت مرغوبةً أكثر. في هذا المقال سنتناول طريقة تحضير عجينة هشة بشكل كبير، وهي العجينة القطنية .
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أمر قد يسبب موجة دعاو قضائية للطعن بقرارات اللجوء .. ألمانيا : العديد من موظفي مكتب الهجرة و اللاجئين غير مؤهلين بشكل كاف ! " سوريا المفيدة " ؟ .. إيران تضع حجر أساس لمشروع محطة توليد اللاذقية الكهربائية بقيمة تقدر بنصف مليار دولار ( فيديو ) لقبوه بـ "اللاجئ السوري " .. مصري بجذور سورية يتعرض لاعتداء عنصري في البرازيل ثم يصبح بطلاً شعبياً ! ( فيديو ) جمال سليمان يرد على سؤال حول رغبته بالترشح لرئاسة سوريا .. و يؤكد : مشكلة سوريا الحقيقية هي القول " لا بديل عن بشار الأسد " ( فيديو ) ألمانيا : وفاة شاب سوري إثر إصابات نتجت عن شجار في " ديسكو " .. و الشرطة تعمم صورة للفاعل تركيا : اندلاع النيران بسيارة بعد أن اشتراها صاحبها بـ " ربع ساعة " .. و السبب مجهول ! ( فيديو )
الشرطة العسكرية الروسية دمشق تجمع فاستقم - شاهد تدمير عربة (BMP) بصاروخ من نوع م.د على جبهة الكلية الفنية الجوية السيول تبتلع مخيمات النازحين في الشمال السوري .. و الآلاف يلجؤون إلى التلال المرتفعة ( فيديو )