تصريح مثير للجدل لنجمة تركية : " يجب على الرجال خيانة زوجاتهن سراً من حين لآخر " ! ( فيديو )

٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ 32758 المشاهدات
الإعلانات



فاجأت مذيعة تركية معروفة متابعيها بتصريح مثير للجدل، قالت فيه إنه "يتوجب على الرجال بين الحين والآخر خيانة زوجاتهم ولكن دون علمهن".

وأثارت مقولة المذيعة هوليا أفشار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، واعتبره كثيرون دعوة غير نبيلة من نجمة معروفة لتحريض الرجال على الخيانة.

وكانت هوليا انفصلت عن زوجها الثاني كايا شنغر أوغلو، عام 2005، بعد 8 سنوات من الزواج، بسبب ما قيل حينها إنه "خيانته لها مع إحدى النساء"، وهي الخيانة التي رفضت مسامحته عليها رغم إنجاب ابنتهما الأولى "زهرة".

ونقلت وسائل إعلام تركية عن الهيئة العليا للإذاعة والتلفزيون في تركيا، أنها عقدت اجتماعاً حول تصريحات هوليا المثيرة للجدل، وتبين أنها ليست المرة الأولى التي تدلي بها بهكذا آراء "تمس القيم الوطنية والأخلاقية، وستطبق بحقها عقوبات قاسية"، لم يتم ذكرها.

وتبلغ هوليا من العمر 54 عاماً، وهي ممثلة ومغنية ومقدمة برامج.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عضو في جوقة التهريج الإعلامي المصري : الجيش الحر هم إرهابيو العالم الذين صنعتهم إسرائيل و حصلوا على الجنسية القطرية ( فيديو ) البنتاغون يريد من طائرات النظام عدم الاقتراب من مناطق القوات الكردية .. و لا تغيير لقواعد الاشتباك ( فيديو ) ترهيب الضيوف و تشويههم .. برنامج كاميرا خفية عربي " مرعب " يتجاوز كل الحدود و يثير موجة سخط و استنكار ! ( فيديو ) بعد أن بكى لأن الرئيس " حدا عن جد منيح " .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات " شقى عمره " بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو ) طريقة عمل شوربة المخلوطة (فيديو) تركيا : لاجئ سوري أقعدته الإصابة يجمع الخردة لإعالة 7 أطفال ( فيديو )
قاسم سليماني يحتفي بفوز حزب الله بالانتخابات و يهاجم السعودية .. " يحكمها الجهلة و الحمقى " ( فيديو ) تركيا : وسائل إعلام تتداول على نحو واسع مقطاً مصوراً يظهر مطارة الشرطة لسوريين يحاولون العبور إلى اليونان ( فيديو ) Cumhurbaşkanı Recep Tayyib Erdoğan(Başkomutan)-Beştepe Millet Camii'nde Sabah Ezani Okudu