طريقة عمل معكرونة بالخضار و اللحم المفروم (فيديو)

04 أغسطس 2018 212 المشاهدات
الإعلانات
تتكون المعكرونة من القمح كمكون أساسي لذا فهي غنية بالمعادن كالحديد، والكالسيوم، والدهون، والفيتامينات المهمة التي يحتاجها الجسم مثل فيتامين B12، وتكون في كثير من الأحيان الغذاء الأفضل للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، وسنتعرف في مقالنا هذا على طرق متنوعة لإضافة الخضار واللحم إلى المعكرونة وتحضيرها بطريقة شهية ومغذية.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

درعا : فصائل معارضة تتحد تحت مسمى " جيش الثورة " في حوران " إعلان لحالة الطوارئ في برلين " .. ألمانيا : " عاصفة خافيير " تقتل 6 أشخاص و هبوط يحبس الأنفاس لطائرة إماراتية بسببها ( فيديو ) أنباء عن قصف إسرائيلي جديد طال منطقة جديدة لم يسبق أن قصفتها الطائرات الإسرائيلية ( فيديو | محدث ) كان رفض عرضهم بتأمين الحماية له .. إسطنبول: قوات الأمن تحرر مالك مطعم سوري بعد أسبوع من اختطافه من قبل عصابة ( فيديو ) الأول على تركيا .. سوي يحقق العلامة الكاملة في امتحان الشهادة الإعدادية مقطع مصور يظهر ربط حصان من عنقه بسيارة يثير ضجة و غضباً في تركيا ( فيديو )
إلى جانب صور نصر الله و بوتين و أعلام روسيا و حزب الله .. الموالون في حلب يحتفلون على أنغام " يا بشار متلك مين " ( فيديو ) دبلوماسي روسي سابق يكشف نقاط الضعف في خطة موسكو لإعادة اللاجئين السوريين الى بلدهم. تركيا : اعتقال سعودي انهال بضرب وحشي على طفله أمام أعين المارة في اسطنبول ! ( فيديو )