شيخ درزي سوري يتنبأ .. زلزال كبير سيضرب العالم في هذا التاريخ ! ( فيديو )

٢٦ يوليو ٢٠١٨ 12378 المشاهدات
الإعلانات

تبأ رجل دين درزي، من أبناء الجولان السوري المحتل، بوقوع زلزال يؤذن بنهاية مستقبل البشرية على الكرة الأرضية، فجر الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وقال رجل الدين "جواد إبراهيم"، في مقطع مصور نشره على صفحته على موقع فيسبوك، إن ليلة السابع والعشرين من شهر تموز الجاري، ستشهد خسوفاً دموياً، حيث يكون كوكب المريخ مشرقاً وساطعاً أسفل منه.

وزعم إبراهيم أنه بعد انقضاء الخسوف الكلي للقمر، سيحدث زلزال عالمي عظيم، فجر الثامن والعشرين من شهر تموز، مشكلًا بداية علامات قيام الساعة الكبرى.

وقال الشيخ: "إذا تأخر موعد الزلزال العالمي، عن فجر 28/7/2018، ساعة واحدة فقط، وحدث عند الصباح، قولوا عني بلا شرف، ولعنوني، وقد أعذر من أنذر".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أعضاء البرلمان الفرنسي يقفون و يصفقون تقديراً لتضحيات و بطولات " الدفاع المدني " في حلب بحضور ممثلين عنه ( فيديو ) تركيا : القبض على " عصابة سورية " استدرجت رجل أعمال خليجي إلى اسطنبول و سلبته أمواله ! ( فيديو ) آلاف الكويتيين يتحدون الحر و العطش و يخرجون للصحراء للبحث عن كنز مزعوم ! ( فيديو ) تصرف بطولي يخلص مسنة بريطانية من هجوم لص ( فيديو ) الإعلام التركي الرسمي يحتفي بشاب سوري قام بتحويل آلاف الدولارات إلى الليرة التركية دعماً لها ( فيديو ) زعماء التشبيح يلاحقون السوريين في كل مكان .. ألمانيا ترفض منح اللجوء لزوجة " هلال الأسد " و لاجئون يوسعونها ضرباً !
إنتشال وإسعاف الأطفال من تحت الأنقاض نتيجة إستهداف منازل المدننين من قبل الطيران الحربي الكاميرا الخفية تواصل انحدارها .. إجبار كاتب جزائري شهير متهم بالإلحاد على النطق بالشهادتين بعد تهديده بالمخابرات ! ( فيديو ) تزلج و مشروبات كحولية و نواد ليلية و أركيلة .. CNN من اللاذقية : صدق أو لا تصدق هذه هي سوريا أيضاً ! ( فيديو )