تركيا : مختار يعرض مسجداً للبيع بعد وعود كاذبة لسنوات من قبل المرشحين للانتخابات لإتمام بنائه ! ( فيديو )

١٣ فبراير ٢٠١٩ 6786 المشاهدات
الإعلانات

عرض مختار أحد أحياء محافظة طرابزون، شمالي تركيا، مسجد الحي للبيع مقابل مبلغ 15 مليون ليرة تركية، لعدم تمكنهم من إتمام عملية بناء المسجد على مدار 15 عاماً.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عملية بناء مسجد حي أوغورلو، التابع لمقاطعة أورتاحيسار، بدأت قبل 15 عاماً، ولم تكتمل حتى اليوم لعدم توفر المواد اللازمة للبناء، حيث أشار مختار الحي "مصطفى كرد" إلى أنهم أنجزوا بالكاد نحو 45 بالمئة من عملية البناء الكاملة، كلفتهم قرابة 5 ملايين ليرة تركية، مضيفاً أن إتمام بناء المسجد يحتاج إلى مليوني ليرة إضافية.

وتابع مختار الحي أن الداعمين قدموا مبالغ مالية بسيطة لا تتجاوز الـ 200-300 ليرة تركية، مضيفاً: "أصبحنا نتسول كالسوريين"، مشيراً إلى أن مرشحي الانتخابات من السياسيين يقصدون حيهم قبيل كل انتخابات، ويقدمون لهم الوعود بتأمين الدعم اللازم، دون أن يفي أحد منهم حتى الآن بوعده.

وأردف أن مساحة المسجد تقدر بنحو 600 متر مربع، وكان من المخطط أن يتسع لـ 2000 مصلي، مضيفاً: "نحن نعرض المسجد للبيع مقابل مبلغ 15 مليون ليرة تركية، لعل أحد محبي فعل الخير يشتريه ويكمل ما عجزنا عن إكماله".

الإعلانات
الإعلانات