السيول تنهي حياة لاجئين سوريين خلال محاولتهم عبور الحدود إلى تركيا ( فيديو )

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ 1232 المشاهدات
الإعلانات

لقي 6 لاجئين سوريين مصرعهم غرقاً بمياه السيول المتشكلة في محافظة هاتاي الحدودية مع سوريا، وذلك أثناء محاولتهم العبور إلى تركيا بشكل غير شرعي.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت نحو الساعة الـ 3 من عصر الخميس، بالقرب من مقاطعة يايلاداغ، حيث تعرضت المنطقة لأمطار غزيرة، تسببت بتشكيل السيول في المناطق الريفية.

وأضافت الصحيفة أن مياه السيول جرفت مجموعة من السوريين في حي كيزيلشات، وذلك أثناء محاولتهم العبور إلى تركيا، حيث حضرت دوريات الدرك بناءاً على بلاغ تلقته من الذين شهدوا الحادثة، وعثر العناصر خلال عملية البحث على جثث 6 رجال، يُقدر بأنهم سوريون.

وتم نقل جثامين السوريين إلى مشرحة مستشفى مصطفى كمال الجامعي في مركز هاتاي، حيث ما تزال عملية التحقيق في الحادثة مستمرة، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

زاخاروفا - بعض فصائل المعارضة السورية 'المعتدلة' تعمل بالتنسيق مع الإرهابيين أفيخاي أدرعي يكشف سبب الغارات الإسرائيلية الأخيرة الأكبر في سوريا .. و الإسرائيليون يشاهدون الصواريخ و هم يتزلجون في الجولان ( فيديو ) هل احتال عليه النظام أم كان جزءاً من " التمثيلية " ؟ .. سخرية واسعة من مقابلة بطلها إعلامي ألماني شهير و قيادي مزعوم من " جبهة النصرة " في حلب ( فيديو ) ألمانيا : معاناة كبيرة لحاملي الأسماء العربية و التركية في العثور على شقق للإيجار ( فيديو ) CNN : نيزك اخترق مدار الأرض يشاهد في سماء الإمارات ( فيديو ) اليونان : طفل سوري لاجئ يبكي بسبب الأوضاع المأساوية التي يعيشها بعد أن هرب من براميل بشار الأسد ( فيديو )
" كلب ضال " يسرق الأضواء في عرض " أوركسترا " بتركيا ناشطات " فيمن " يقتحمن منصة مؤتمر إسلامي بباريس " عاريات الصدور " ( فيديو ) تركيا : نقل ستينية سورية شجاعة إلى المستشفى بعد تصديها لمحاولة سطو على محل بقالة يملكه ابنها ! ( فيديو )