برعاية المفتي حسون و وزير سياحة بشار الأسد .. إختتام فعاليات " مهرجان بلودان السياحي "

٠٢ أغسطس ٢٠١٧ 9189 المشاهدات
الإعلانات

برعاية المفتي حسون و وزير سياحة بشار الأسد .. إختتام فعاليات " مهرجان بلودان السياحي "

إعلام النظام : "مدير سياحة ريف دمشق أكد أن نجاح المهرجان كان أكبر بكثير من المتوقع من كل الجهات القائمة عليه، كما أنه حقق أهدافه وكان خير رسالة للدول التي دعمت الإرهاب أن سورية انتصرت, وللدول التي وقفت مع سورية وهو دعوة لزيارة سورية وبلودان تحديداً التي هي رئة دمشق ومن أجمل المصايف، ووزارة السياحة ستعمل على الترويج وإعادة النشاطات السياحية لكل المناطق التي تتم فيها إعادة الإعمار".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : إحباط محاولة تهريب كمية ضخمة من الكوكايين في مطار أتاتورك .. هؤلاء هم المتورطون حلب : مقاتل من الجيش الحر يبعث برسالة لمراسل تلفزيون بشار الأسد " شادي حلوة " بعد السيطرة على الراموسة ( فيديو ) أتعبت المؤرخين من بعدك يا بثينة .. مستشارة بشار الأسد بثينة شعبان تروي قصة دفاع جد حافظ الأسد الأسطورية عن المسيحيين في القرداحة ! ( فيديو ) فرانس برس : المترجمون عملة نادرة في مخيم " أدغال " كاليه للاجئين ( فيديو ) سويسرية ملحدة تسلم و ترتدي " النقاب " و تتحدى قرار منعه في بلادها ( فيديو ) بعد أن كان يعتبره داعماً للإرهاب في العراق .. نوري المالكي : المخطط لسوريا كان إسقاط بشار الأسد ليزحف السنة من سوريا و يحكموا العراق ! ( فيديو )
DNA - 11012017 عون في السعودية..إنتصار لحزب الله مصير كمصير شكران مرتجى ؟ .. ممثل سوري عبر صفحته في فيسبوك : نص الألف صار دولار و نص الناس بلا بيوت " ! ( فيديو ) تركيا: طفل سوري يحصل على عضوية مجانية مدى الحياة في نادي رياضي بسبب " صورة " ( فيديو )