كبة بالصينية بدون هبرة و بدون ماكينة و افضل نتيجة (فيديو)

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ 1383 المشاهدات
الإعلانات
الكبة بالصينية إحدى المأكولات الفرعية للكبّة المشهورة والمعروفة في بلاد الشام، وهي عبارة عن عجينة كبّة يتم تحضيرها بطريقة معينة، ومدها في الصينية وتقطيعها بطريقة متميزة، ويكثر إعدادها في الأيام الأولى من رمضان مع شوربة العدس، وهي من المأكولات التي تحضر بطريقة سهلة، وتتميز بمكوناتها المتوفرة بين متناول أيدي الجميع، إلا أن البعض لا يتمكن من إعدادها بالطريقة الصحيحة لذلك سوف نقوم بعرض الطريقة الصحيحة لعمل الكبّة بالصينية.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تلجأ تركيا لتزويد المعارضة السورية بمضادات جوية لخلق منطقة آمنة بقوة السلاح بعيداً عن روسيا و أميركا ؟ ( فيديو ) بعد أن نفت قصف المدينة من قبل الطائرات و قالت إن أهلها ليسوا أهلها .. رغدة تفي بنذرها و تقص شعرها بحلب ( صور+ فيديو ) ليس لأنه فشل بلم شمل العائلة بل لأنه " لم يطق الحياة بعيداً عن وطنه " ! .. إعلام النظام يلتقي طفلاً لاجئاً عائداً من ألمانيا و والده ممتعض من الحكومة الألمانية ( فيديو ) عكيد " باب الحارة " يعري القائمين عليه : النص يكتب في أروقة الحكومة .. و النظام باع لواء اسكندرون و الآن يطالب به في مسلسل ! ( فيديو ) طفل يضع الملكة إليزابيث في موقف محرج طريقة تحضير تيراميسو بالبسكويت طيب وسريع التحضير (فيديو)
بعد أن حلل الخمر و لحم الخنزير .. فتوى غير مسبوقة لشيخ مصري مثير للجدل حول " صيام الفقراء " ! ( فيديو ) لحظة تسليم اللاعب المصري محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان ( فيديو ) الضحايا بالمئات .. حفل موسيقي في إسبانيا ينتهي بمأساة ( فيديو )
{}