بي بي سي : رئيسة وفد مجلس سوريا الديمقراطية التقت بشار الأسد في دمشق

١٩ أغسطس ٢٠١٨ 8939 المشاهدات
الإعلانات

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن رئيسة مجلس سوريا الديمقراطية (الذراع السياسي لوحدات الحماية الكردية)، التقت ببشار الأسد في دمشق.

وذكرت الهيئة أن "الهام أحمد التي قادت وفداً للمجلس التقت ببشار الأسد في إطار محادثات بين الطرفين.

وفي لقاء مع قناة بي بي سي، قالت أحمد إن قوات سوريا الديمقراطية "يمكن أن تكون جزءاً من جيش سوريا في المستقبل عندما يتم الاتفاق على مستقبل سوريا ونظام الحكم فيها".

وقالت أحمد إن طرفي المحادثات في دمشق لم يتطرقا إلى قضايا الأمن والمناطق النفطية التي ستظل تحت حماية مجلس سوريا الديمقراطية إلى أن يتم حل الأزمة السورية.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فضيحة جديدة من سوتشي .. قدري جميل ينكر معرفته بالإرهابي علي كيالي بعد صورته معه و الأخير يرد : كذاب و ابن شوارع و خائف من الأتراك و هذا ما دار بيننا ! ( فيديو ) ولاية “ بيلاجيك ” التركية تستضيف أول مسجد في الدولة العثمانية بناه " الأمير الغازي أرطغرل بك " تركيا: عروس سورية تزف من مخيم للاجئين بموكب لسيارات مسؤولين أتراك ( فيديو + صور ) ناد سعودي يعدل عن قرار التعاقد مع حارس " المنتخب السوري " بسبب تأييده لنظام بشار الأسد ( فيديو ) تجمع فاستقم - شاهد تدمير عربة (BMP) بصاروخ من نوع م.د على جبهة الكلية الفنية الجوية مفتي مصر السابق " علي جمعة " : " الدنيا هتبقى خازوق مغرِّي لو مفيش ربنا " ! ( فيديو )
طريقة تحضير المافن بالشوكولاته لذيذ وسهل التحضير (فيديو) لص يسرق كويتية أثناء تناولها الطعام في لندن ! حادثة طريفة تداولتها وسائل إعلام تركية : مشاجرات بين أطفال سوريين و أتراك حول أحقية الحصول على " مخلفات حديد " مؤسسة تم هدمها ! ( فيديو )