شاهد الحادث الذي كاد يودي بحياة النجم جورج كلوني ( فيديو )

١٢ يوليو ٢٠١٨ 749 المشاهدات
الإعلانات
حصلت صحيفة الإيطالية اليومية ”Corriere della Serra“، على فيديو الحادثة التي تعرض لها النجم الأمريكي جورج كلوني الثلاثاء على جزيرة سردينيا.

والتقط الفيديو من إحدى كاميرات المراقبة المواجهة لمكان الحادث، وفق ما اوردت شبكة "إرم نيوز"، ويوضح الفيديو أن الحادث خطير لوجود عدة مركبات على الطريق، ولأن الصدمة بين دراجة كلوني و السيارة كانت قوية لدرجة أنها طوحت بجسده في الهواء.

كما يلاحظ وجود دراجة ثانية مشابهة تمامًا لدراجة كلوني، سبقته بلحظات وكأنها ترافقه أو كأنهما كانا يتسابقان على الطريق، ما يدفع للتساؤل عن هوية صاحبها أو صاحبتها، خاصة أن وسائل الإعلام لم تشر إلى ذلك.

وصرح مدير أعمال النجم صباح الأربعاء للصحافة “أنه يرتاح في إقامته وهو بخير”، فلحسن حظ النجم البالغ من العمر 57 عامًا، جراحه بسيطة مع بعض الكدمات، وتوعك صغير على مستوى الركبة، وقد تلقى العلاجات الضرورية في المستشفى الذي نقل إليه بعد الحادث.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صحيفة تكشف عن عدد السوريين الذين اقتربوا من الحصول على الجنسية التركية ( فيديو ) ملايين المشاهدات لفيديو هروب " غوريلا " من المطر ( فيديو ) ” خريج التوك توك ” يلخص ما تعيشه مصر بـ 3 دقائق و يحظى بمئات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( فيديو ) تركيا : اعتقالات على خلفية شجار سوري تركي انتهى برصاصة في ساق شخص حاول الفصل بين المتشاجرين ! ( فيديو ) تركيا : إحباط محاولة تهريب كمية ضخمة من الكوكايين في مطار أتاتورك .. هؤلاء هم المتورطون لحظة الهجوم على مركز الحرس الوطني الروسي في منطقة ناورسك بالشيشان
بعد أن بات حديث الشارع .. تركيا : الكشف عن جنسية الشاب الذي منح حذاءه لـ " السوري الحافي " و السلطات تبحث عنه لتكريمه مقاتل أرمني كاد أن يودي بحياة خصمه التركي بسبب فورة غضب ( فيديو ) عكيد " باب الحارة " يعري القائمين عليه : النص يكتب في أروقة الحكومة .. و النظام باع لواء اسكندرون و الآن يطالب به في مسلسل ! ( فيديو )