تدخل عناصر الأمن أفشل الخطة .. تركيا: أم تستغل أطفالها لإثارة مشاعر الأتراك بغرض التسول ( فيديو )

٠٢ يناير ٢٠١٨ 15 المشاهدات
الإعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطع فيديو مصور، لأم سورية، استغلت أطفالها، لإثارة مشاعر المواطنين الأتراك، بغرض التسول.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية للأنباء، بحسب ماترجم عكس السير، أن الأم السورية، أوقفت طفلتيها، وسط شارع "الاستقلال"، بمدينة اسطنبول، للغناء والعزف، بهدف إثارة مشاعر المواطنين الأتراك، بطريقة جديدة من نوعها في التسول.

وأضافت، أن الأم بقيت بعيدة عن طفلتيها، متظاهرةً على أنها من المارة، واستمرت بتصويرهما، عبر هاتفها المحمول، إلا أن تدخل عناصر الأمن، الذين صادف مرورهم في الشارع، أحبط خطة الأم، فما إن اقتربوا من الطفلتين، حتى أسرعت الأم السورية، إلى جانب ابنتيها، اللتان أسرعتا بجمع ماقدمه المواطنون الأتراك لهم من مال، في حقيبة صغيرة كانت بحوزتهما.

وأخذ أحد العناصر الأمنية، "الميكروفون" من يد الطفلة، قبل أن يعيده لها، نتيجةً لبكائها، وإصرار والدتها، موضحاً لها، أن استغلال الأطفال، لإثارة مشاعر الآخرين، بغرض التسول، هو أمر غير مسموح به.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رئيس مجلس الشورى الإيراني : أمير خليجي سبق و أن قال لي " اصبر علي لأسبوعين .. سنسقط الأسد و نصلي في المسجد الأموي " ( فيديو ) فصيل من الجيش الحر يكشف عن تطوير " سلاح ثقيل " غير مسبوق .. هذه هي مواصفاته ! ( فيديو ) قوات سوريا الديمقراطية : الناطقة الرسمية لـ " غرفة عمليات غضب الفرات " جيهان شيخ أحمد في الخطوط الأمامية ( فيديو ) روبوت روسي سيعمل كفرد في طاقم المحطة الفضائية ماذا فعلت السيدة الواقفة وراء بوتين بإحدى الميداليات خلال مراسم تتويج فرنسا ؟ ( فيديو ) حاج في غيبوبة تامة يؤدي مناسك الحج كاملة ! ( فيديو )
مقطع ساخر من الجيش الذي أصبح منتجاً لـ " كعك العيد " يثير جدلاً في مصر .. و صحيفة تطالب بمحاكمة المشاركين عسكرياً ! ( فيديو ) حادث سير مروع ينتهي بموت و إصابة عدد من اللاجئين السوريين خلال محاولتهم الهروب من الشرطة بعد عبورهم الحدود ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر إقدام طالب على زميله بكل برودة أعصاب وسط شارع في اسطنبول ! ( فيديو )