دجاجة تعود للحياة بعد ذبحها و تقفز من طاولة الطعام ! ( فيديو )

٢٧ يوليو ٢٠١٩ 2131 المشاهدات
الإعلانات
تداولت الصحف العالمية، مقطع فيديو مرعب لـ ”دجاجة” تعود إلى الحياة بعد ذبحها وتقفز من الطبق على مائدة الطعام، وسط ذهول الحاضرين، وصراخهم في حالة من الرعب استولت عليهم.

ويظهر الفيديو طبق من اللحم النيء على الطاولة، عندما تبدأ قطعة الدجاج بالانتفاض، ومن ثم ترفع نفسها وتطيح من طبق العشاء، وتسقط على الأرض، بينما يصرخ المتفرجون.

ونشرت اللقطات على “فيسبوك” بواسطة امرأة أمريكية من فلوريدا، وحققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة، ومن غير الواضح أين تم التقاط الفيديو ولكن عيدان تناول الطعام على الطبق تدل أنه مطعم ياباني أو صيني أو كوري.

وبحسب صحيفة "القدس العربي"، نشر الأشخاص تعليقات تشير إلى أن الحركات كانت ناجمة عن نهايات عصبية لم تتوفى بعد، وقال أحد الأشخاص: “عادة لأن اللحوم طازجة جدًا، لا تزال العضلات قادرة على الحركة”، بينما أضاف شخص آخر: “كان طازجًا لدرجة أن بعض العضلات لا تزال تطلق إشارات عصبية”، وعلق آخرون بسخرية: “لا، إذا كان طعامي يسير، فأنا سأهرب أيضاً”.

ومن المعروف أن الدجاج ينجو ويستمر في الحركة رغم فقد رؤوسه، حيث تمكنت دجاجة في تايلاند من البقاء على قيد الحياة لمدة أسبوع بعد قطع رأسها، وكذلك تستمر اللحوم النيئة في الحركة بعد الذبح.
الإعلانات
الإعلانات