البرتغال : عائلة سورية لاجئة تتقرب من البرتغاليين بالمأكولات الشهية ! ( فيديو )

٠١ يونيو ٢٠١٧ 47883 المشاهدات
الإعلانات
البرتغال : عائلة سورية لاجئة تتقرب من البرتغاليين بالمأكولات الشهية ! ( فيديو )
بعد فقدان الوالد والمنزل، تقيم أسرة سورية صداقات جديدة وتعيد إحياء شغفها القديم في البرتغال.

تعمل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على حماية ومساعدة الفارِّين جرَّاء الحرب والاضطهاد. وقد ساعدت المفوضية عشرات الملايين من الأشخاص منذ عام 1950 ليجدوا الأمان ويعيدوا بناء حياتهم. بدعمكم سنتمكن من إعادة الأمل لكثيرين غيرهم.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نائب وزير خارجية بشار الأسد : " الانتخابات الكردية مزحة .. و سنسيطر في النهاية على المناطق الخاضعة لسيطرة الأكراد " سوري يلتقط صورة لبناء أمني في أضنه ويتسبب بإعلان حالة استنفار حيدر العبادي يلعن عن خطة لـ " تطهيرها " .. أبو عزرائيل العراقي يصل الحدود السورية ( فيديو ) لاجئ سوري يسأل ميركل " هل سأعاد إلى سوريا بعد انتهاء مدة إقامتي ؟ " .. و مستشارة ألمانيا ترد : لا أستطيع ضمان بقائك ( فيديو ) مهندس زراعي فرنسي يبتكر مادة تخفف هدر المياه أثناء الري يحدث في دمشق : زفاف بـ " مرسيدس و عراضة و إطلاق نار " لقط يملكه " شبيح " .. الأضخم في سوريا و " جكر بدول الخليج " ( فيديو )
السجن لصهر بشار الجعفري السابق بعد أن قدح هيبة الدولة و اعترف بمسؤوليته عن المنشور الذي يهاجم والد زوجته السابقة بالفيديو .. طريقة تحضير الفلافل الشامية بالمنزل بطريقة سهلة , وكيفية عمل صندويشة فلافل مميزة فتح حلب ll فيلق الشام ll تدمير قاعدة كورنيت لعصابات الاسد على جبهة الملاح وانقاذ دبابة الاقتحام