المبروشة بطريقه مميزه وهشه وسريعة التحضير (فيديو)

٠٣ نوفمبر ٢٠١٨ 5615 المشاهدات
الإعلانات
المبروشة من الحلويّات الشعبيّة والتقليديّة التي يتمّ تحضيرها في البلاد العربيّة، وتعتبر من الحلويّات التي تحضّر في المناسبات الصغيرة الخاصة مع الأصدقاء والجلسات العائليّة، وتتميّز المبروشة بسهولة تحضيرها ومكوّناتها البسيطة الموجودة في جميع المنازل، ولها مذاق مميّز ورائع ومقرمش، غير أنّها محبّبة وبشكل كبير لجميع أفراد العائلة، وهنا نقدم لك سيدتي طريقة تحضيرها في المنزل.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

"أكينجي 4".. روبوت تركي يتعرّف على 3 ملايين شخص و يحفظهم في ذاكرته أحرار الشام تصوير جوي للمنطقة الصناعية الواقعة بين حيي جوبر والقابون في دمشق تركيا : عشريني تركي يسرق سيارة و يحاول تضليل السلطات باتهام طفل سوري ! ( فيديو ) عالقة في اليونان بعد رحلة خطيرة .. لاجئة سورية تجاوزت المئة تأمل بلقاء حفيدتها في ألمانيا و حفيدها يكشف سر عمرها المديد ( فيديو ) سوري من بينهم قال إنه لا يشعر بالخطر أو الخوف من الـ"جوب سنتر" .. ألمانيا : معاناة للاجئين بسبب السماسرة و إيجارات المنازل ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : لا ثقة للمدنيين المحاصرين بالخروج لمناطق النظام لأنه سيعتقلهم و يقتلهم
تركيا : القبض على أتراك سرقوا متجراً سورياً في أضنه ( فيديو ) قرغيزستان : نسر عملاق يحاول خطف طفلة و يصيبها بجروح بليغة ( فيديو ) وسط استمرار القصف و التهجير .. ميليشيات النظام تصل " أبو الضهور " و الفصائل تبدأ هجومها المضاد بعد خسارة 12 % من إدلب ( فيديو | محدث )